فندق جميرا شاطئ المسيلة في الكويت أفضل فنادق الشرق الأوسط لعام 2014

أفضل فنادق الشرق الأوسط

سجل فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة الوجهة الفندقية الأكثر فخامة في الكويت ظهوره الأول في قائمة المجلة الأمريكية ذائعة الصيت “كوندي ناست ترفيلر” لأفضل فنادق الشرق الأوسط لعام 2014.

وتُلقي قائمة “كوندي ناست ترافيلر” الضوء على الأفضل بين الفنادق التي جرى افتتاحها خلال الإثني عشر شهراً الماضية في مختلف أنحاء العالم، وقد جاء جميرا شاطئ المسيلة ضمن القائمة السنوية للمطبوعة العالمية الرائدة بعد حصوله على نقاط مرتفعة في معايير متنوعة شملت الخدمة والتصميم والموقع والطعام ووسائل الراحة وغيرها.

وتعد “كوندي ناست ترفيلر” الشرق الأوسط النسخة الاقليمية من مجلة “كوندي ناست ترفيلر” التي جرى اطلاقها قبل ما يزيد عن 25 عاماً، وتمثل معياراً مرموقاً للسفر الفاخر اذ تقدم المشورة لنخبة المسافرين المتطلعين إلى تجربة سفر فريدة لا تنسى.

يشار إلى أن “كوندي ناست ترفيلر” الشرق الأوسط تستهدف القطاع الفاخر في سوق السفر في الخليج، وتعد المجلة الدولية الوحيدة المخصصة للسفر الفاخر في المنطقة، وتصدر المجلة شهرياً بالانجليزية وتوزع في دول مجلس التعاون الخليجي قرابة 25 ألف نسخة.

يذكر أن فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة يقع على مسافة عشر دقائق فقط من مطار الكويت الدولي وبالقرب من مركز المال والأعمال وكبرى مراكز التسوق في العاصمة الكويتية.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن