فوزان معنويان للشاطئ والطواحين بدوري غزة الممتاز

فوزان معنويان للشاطئ والطواحين بدوري غزة الممتاز

فاز فريق خدمات الشاطئ “البحرية” على نظيره هلال غزة بهدف نظيف مساء الجمعة في ملعب فلسطين بمدينة غزة، بافتتاح منافسات الأسبوع 22، والأخير من دوري “الوطنية موبايل” للدرجة الممتازة بكرة القدم في قطاع غزة.

وسجل هدف المباراة الوحيد محمود أبو الخير في الدقيقة 78، ليرفع رصيد “البحرية” إلى 20 نقطة في المركز الثامن، وبفارق المواجهات المباشرة أمام اتحاد خانيونس، وتراجع الهلال للمركز العاشر برصيد 23 نقطة.

وحكم المباراة: خالد أبو الخير للساحة، وساعده الدولي عدنان حنيدق، ومحمد الزعانين للخطوط، وخالد الشيخ خليل رابعاً.

بدوره، تفوق اتحاد خانيونس “الطواحين” على ضيفه غزة الرياضي “العميد” بهدفين لواحد، على ملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب القطاع.

وبادر “العميد” بالتسجيل عبر حامد حمدان بالدقيقة 45، قبل أن ترد “الطواحين” بهدفي رامي البيوك، وخليل مطر في الدقيقتين 72، 81 على التوالي.

ورفعت نتيجة المباراة رصيد “الطواحين” إلى 25 نقطة في المركز التاسع، وتوقف رصيد “العميد” عند 30 نقطة بالمركز السادس، وبفارق المواجهات المباشرة خلف اتحاد الشجاعية، وأمام شباب جباليا.

وقاد اللقاء تحكيمياً: حازم الصوفي للساحة، وساعده محمد خطاب، وعبد الرحمن زقوت للخطوط، ومحمد أبو شهلا رابعاً.

الأولى

ولحساب افتتاح نفس الجولة من دوري الدرجة الأولى، فاز الجلاء على ضيفه خدمات البريج بثلاثية لهدف، في ملعب التفاح شرق مدينة غزة.

وسجل ثلاثية الجلاء بلال النجار بالدقيقة 18 من ركلة جزاء، ومازن المدهون في الدقيقة 30، وطلال جندية بالدقيقة 69، فيما سجل هدف البريج الوحيد أحمد ميط من ركلة جزاء في الدقيقة 80، علماً أن زميله رامي الطريفي أهدر ركلة مماثلة بالدقيقة 60 تصدى لها حارس الجلاء فادي الشامي.

ورفع الجلاء رصيده إلى 30 نقطة في المركز السابع، وبفارق المواجهات المباشرة خلف خدمات البريج بالذات.

وتمكن التفاح بدوره من التفوق على مضيفه خدمات دير البلح بهدفين دون مقابل، على ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، سجلهما معتز الصفدي، ويوسف لولو في الدقيقتين 20، و90 على الترتيب.

وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد التفاح إلى 29 نقطة في المركز الثامن، وبقي رصيد خدمات “الدير” 27 نقطة بالمركز التاسع.

مباريات السبت

وتتواصل مباريات الأسبوع في الدرجة الممتازة السبت، بلقاء خدمات رفح مع الصداقة في ملعب رفح البلدي جنوب القطاع، وشباب جباليا مع شباب رفح بملعب بيت لاهيا شمال القطاع، وأهلي غزة مع القادسية بملعب فلسطين في مدينة غزة.

ويفتتح الأسبوع الثاني من الدرجة الثالثة في فرع “غزة والشمال” بمباراة الجزيرة مع فلسطين في ملعب التفاح شرق مدينة غزة، والشمس مع شباب الزيتون بملعب نماء شمال القطاع، وفي فرع “الوسطى والجنوب” يتقابل الشوكة مع شباب المغازي في ملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب القطاع، والترابط مع المصدر بملعب الدرة وسط القطاع.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن