فوز ثمين “للنشامى” يقربهم من حصد الوصافة

thumb.php(3)

غزة /الوطن اليوم 

واصل فريق شباب خانيونس احتلال وصافة دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم في قطاع غزة, بعد فوزه على شباب رفح بثلاثية مقابل هدفين على ملعب خانيونس البلدي جنوب القطاع مساء السبت, ضمن منافسات الأسبوع 21 وقبل الأخير من المسابقة.

ويدين “النشامى” بفوزهم إلى نجم الهجوم محمد بركات الذي سجل الثلاثية “هاتريك” في الدقائق الثانية, و20, و90 من ركلة جزاء على التوالي, بينما أحرز هدفي “الزعيم” رأفت القن بالدقيقة 55, ومحمد أبو دان في الدقيقة 70.

وبهذا الفوز رفع شباب خانيونس رصيده إلى 38 نقطة في المركز الثاني, وتوقف رصيد الخاسر عند 24 نقطة بالمركز التاسع, وبفارق الأهداف أمام خدمات خانيونس.

وحكم المباراة: إسحاق الكيلاني للساحة، وساعده الدوليان حسام الحرازين، ومحمود الصواف للخطوط، ورياض سعدات رابعاً.

بدوره، حقق اتحاد خانيونس فوزاً ثميناً على جاره خدمات خانيونس بهدفين دون مقابل, على ملعب رفح البلدي جنوب القطاع.

وسجل هدفي “الطواحين” طارق العايدي في الدقيقة الثانية, وسمير البيوك بالدقيقة 93, ليرفع رصيده إلى 37 نقطة في المركز الثالث, ويبقى رصيد خدمات خانيونس عند 24 نقطة بالمركز العاشر.

وتولى تحكيم اللقاء: نادر الحجار للساحة، وساعده فاروق عاصي، ومحمود أبو حصيرة للخطوط، والدولي محمد بدير رابعاً.

كما فاز خدمات رفح على هلال غزة بهدفين نظيفين على ملعب اليرموك في مدينة غزة، سجلهما محمود النيرب بالدقيقتين 52، و55 على التوالي في مباراة شهدت طرد أشرف مرزوق من الهلال في الدقيقة 75، وأشرف السميري من الخدمات بالدقيقة 87.

ورفح خدمات رفح رصيده إلى 28 نقطة في المركز السابع، وتجمد رصيد الهلال عند 30 نقطة بالمركز الخامس.

وقاد اللقاء تحكيمياً: خالد أبو الخير للساحة، وساعده الدولي عدنان حنيدق، وعبد الرحمن زقوت للخطوط، وعاهد المصري رابعاً.

وحقق خدمات النصيرات فوزاً للذكرى، بعدما هبط للدرجة الأولى رسمياً، على حساب غزة الرياضي بهدف مقابل لا شيء في ملعب الشهيد محمد الدرة في دير البلح وسط القطاع.

وسجل هدف المباراة الوحيد جلال أبو يوسف في الدقيقة 22، علماً أن المباراة شهدت طرد عبد الفتاح عبيد من النصيرات ومهند أبو زيد من الرياضي بالدقيقة 94.

ورفع النصيرات رصيده إلى 19 نقطة في المركز 11 وقبل الأخير، أما الرياضي فتجمد رصيده عند 29 نقطة بالمركز السادس.

وحكم المباراة طاقم مكون من: محمد أبو شهلا للساحة، وساعده الدولي محمد الغول، ومحمد السدودي للخطوط، وخالد الشيخ خليل رابعاً.

مباريات الأحد

وتقام منافسات الأسبوع 21 وقبل الأخير من الدرجة الأولى الأحد، حيث يلعب الزيتون مع اهلي غزة على ملعب التفاح شرق مدينة غزة، ووسط المدينة في ملعب اليرموك يتقابل بيت لاهيا مع القادسية، ويتواجه جمعية الصلاح مع شباب جباليا بملعب النصيرات البلدي وسط القطاع، وفي ملعب رفح البلدي جنوب القطاع يتقابل الاستقلال مع اهلي النصيرات، أما خدمات جباليا فيستضيف خدمات المغازي في ملعب بيت لاهيا شمال القطاع، ويشهد ملعب بيت حانون البلدي شمال القطاع أيضاً مباراة بيت حانون الأهلي مع الجلاء.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن