فى غزة.. البيبسى يطلق حملة كبيرة من الجوائز الكبرى

شرعت شركة اليازجي للمشروبات الغازية المالكة لامتياز شركة بيبسي العالمية في الأراضي الفلسطينية باتخاذ الترتيبات الفنية اللازمة لاطلاق حملة جوائز كبرى تشمل توزيع أربع سيارات على الفائزين بهذه الحملة المتوقع إطلاقها خلال الفترة الممتدة بين العيدين “عيد الفطر وعيد الاضحى”.

واشار محمود اليازجي مدير عام شركة اليازجي الى أن الشركة باشرت مؤخراً بالاعداد لإطلاق أكثر من حملة جوائز منها حملة جوائز الأجهزة الكهربائية المتوقع اطلاقها في نهاية الشهر المقبل وتشمل منح الفائزين أجهزة تلفاز وثلاجات وغسالات وغيرها من الأجهزة الكهربائية. ولفت اليازجي إلى أنه سيتبع الحملة المذكورة إطلاق جوائز السيارات في إطار حملة جوائز كبرى من المتوقع أن تشتمل على توزيع أربع سيارات على من سيفوزون بهذه الحملة.

ونوه اليازجي في تصريحات صحفية له الى أن أطلاق حملتي الجوائز المذكورتين يأتي في أعقاب ما حققته الشركة خلال النصف “الأول” من العام الحالي من ارتفاع في قيمة مبيعاتها من منتجات بيبسي وسائر المشروبات الغذائية التي تنتجها الشركة بنسبة نحو 15% مقارنة مع الفترة ذاتها من العام الماضي .

وبين اليازجي أن الشركة عمدت خلال فصل الصيف الحالي الى إطلاق العديد من البرامج التسويقية والترويجية لمنتجاتها نظراً لما يشهده فصل الصيف سنوياً من زيادة ملحوظة في معدلات استهلاك المواطنين للمشروبات الغازية مشيراً الى أن هذه البرامج والحملات والعروض التشجيعية استهدفت على حد سواء التاجر والموزع واصحاب محال السوبرماركت والبقالات والمستهلك.

وأكد ماتوليه الشركة من اهتمام لتعزيز التكامل الاقتصادي في عمليتها الإنتاجية بدءاً من المكونات والمحتويات التي تستخدمها والتي تأتي من الولايات المتحدة وذلك مع الاعتماد على الاستعانة بالمنتجات الوطنية ومنها جزء من مواد التعبئة “الكرتون” بما يتماشى مع سياسة وتعليمات وزارة الاقتصاد لدعم المنتج الوطني ومراعاة نسب المواد الداخلة في الإنتاج من المواد المستوردة والمحلية التي تنتجها مصانع قطاع غزة. ولفت الى دور شركة بيبسي في دعم ورعاية العديد من الأنشطة الخيرية والاجتماعية والرياضية التي كان آخرها اخرها رعاية الشركة لدوري كأس فلسطين المستمر منذ شهر آيار الماضي وحتى الآن.

وأوضح في هذا السياق أن خط الإنتاج الذي دشنته الشركة مؤخرا بكلفة مليون دولار ليضاف إلى خطوط الإنتاج الأربعة التي تعمل الشركة من خلالها على إنتاج أصناف مختلفة من المشروبات الغازية جاء في اطار سياسة توسعة وتطوير انتاج الشركة بما يمكنها من تلبية وتغطية احتياجات سوق قطاع غزة.

واعتبر اليازجي أن أبرز المعيقات التي تواجهها اعمال الشركة تتمثل بالمشروبات التي تدخل سوق القطاع بطرق مختلفة رسمية وغير رسمية ما ادى الى إغراق السوق المحلية بهذه المنتجات وقلل من القدرة التنافسية للمنتج الوطني المتميز بكلفة انتاجه المرتفعة داعياً في هذا السياق لضرورة منح المنتج الوطني الاولوية في اهتمام الجهات الرسمية ذات العلاقة.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن