فيديو| على وقع الرقص ملهى لبناني يبث آيات قرآنية

أثار ملهى ليلي لبناني بث آيات قرآنية في حفل راقص موجة واسعة من الاستياء، بعد أن أظهر مقطع فيديو شبانًا وشابات يرقصون في ملهى Garten في الزيتونة باي، وفي الوقت الذي علا فيه صراخهم على وقع الموسيقى، صدرت عن مكبرات الصوت آيات من القرآن فجأة.

وعلى خلفية ذلك، قام محافظ مدينة بيروت، القاضي زياد شبيب، بتكليف مصلحة المؤسسات المصنفة في بلدية بيروت، للاطلاع على مقطع الفيديو المتداول، والحضور إلى موقع الحادثة ورفع تقرير عاجل عن الموضوع، استعدادًا لاتخاذ إجراءات بحق الملهى والمسؤولين عنه.

وسرعان ما فتحت النيابة العامة الاستئنافية في بيروت، تحقيقًا في الموضوع، وباشرت الجهات الأمنية المختصة بالتحقيق الأولي، إذ بدأ الاستماع تباعًا إلى عاملين في الملهى، ومن بينهم صاحبه، لمعرفة ملابسات ما حدث في الملهى، وإجراء المقتضى القانوني المناسب، وفق ما تداولته وسائل إعلام محلية.

وليست هذه المرة الأولى التي تسلّط فيها الأضواء على ملهى لبناني مؤخرًا جرّاء فضيحة، إذ تم منذ شهرين تقريبًا إقفال ملهى آخر، بعد انتشار مقطع فيديو لعرض إباحي قدّمته راقصات وعارضات نصف عاريات في المكان، في منتصف مارس/آذار الماضي، إذ طُلب من قيادة قوى الأمن الداخلي التحري عن الموضوع وإقفال الملهى، وصدر أمر آنذاك أيضًا بتحويل المسؤولين عنه إلى الجهات القضائية المختصة.

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on linkedin
Share on email