“فيسبوك” يطلق حملة ” تبرع الآن ” لمحاربة “إيبولا”

إيبولا

وكالات / الوطن اليوم

أعلن موقع التواصل الإجتماعى  “الفيس بوك” عن الانضمام إلى المعركة الدائرة ضد فيروس “إيبولا” مع إطلاق ” تبرع الآن ” الذي يتيح لمستخدمي الموقع التبرع بالمال للجمعيات الخيرية مباشرة من خلال الشبكة الإجتماعية .

كما حث   مستخدميه التبرع للجمعيات الخيرية المشاركة فى معركة القضاء على فيروس “إيبولا “، وذلك بإطلاق خدمة “تبرع الآن” في الأسابيع القليلة المقبلة.

وسيرى مستخدمو “فيس بوك” رسالة تظهر لهم في أعلى تعريفات الأخبار ، مع وجود خيار للتبرع لإحدى الجمعيات الخيرية لثلاث جهات مختلفة: الهيئة الطبية الدولية ، الصليب الأحمر ، ومنظمة إنقاذ الطفولة ، حيث ستذهب جميع أموال المتبرعين مباشرة إلى الجمعيات الخيرية العاملة على الأرض فى غرب إفريقيا .

وقالت ” ناعومى جليت ” نائب رئيس الفيس بوك ، ” فى أوقات الأزمة يلجأ الناس إلى الفيس بوك لمعرفة مايحدث ، وتبادل الخبرات وتقديم الدعم” .

و تسعى المنظمات المشاركة فى مكافحة فيروس “أيبولا” لاستخدام “الفيس بوك” لجمع الأموال لجهود الإغاثة ، حيث يرغب المسئولون في تضخيم هذه الدعوات لمنظمات العمل والمساعدة والاتصال مباشرة مع الناس فى جميع أنحاء العالم .

كما يعمل “فيس بوك” مع اليونيسيف لتوفير المعلومات حول أعراض فيروس الإيبولا ، والعلاج للمرضى فى المناطق المتضررة والمجاورة .

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن