في اليوم الدولي للتضامن العالمي مع الشعب الفلسطيني الارض ارضنا.. والبلاد بلادنا.. والقدس عاصمة دولتنا

نبيل صبحي برزق
نبيل صبحي برزق

تؤكد الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين الفلسطينيين بالمحافظات الجنوبية.في يوم التضامن العالمي مع الشعب الفلسطيني على مايلي.

1- حق الشعب الفلسطيني في تقرير مصيرة واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية على كامل الاراضي التي احتلت عام 1967 بما فيها القدس الشرقية، وذلك وفق قرارات الشرعية الدولية التي اقرتها الامم المتحدةبما فيها حقه بالعودةالى ارضه التي هجر منها عام 1948 .

2- رفضنا الكامل والمطلق لكافة المشاريع التصفوية الهادفة الى الانتقاص من مشروعنا الوطني الفلسطيني اوما يسمى بالحلول البديلة الدولة ذات الحدود المؤقتة او مشروع ايغور ايلاد.

3-نعلن تمسكنا بمنظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني بقيادة الرئيس محمود عباس ابو مازن ،ونؤكد دعمنا للرئيس ابو مازن في كل خطواته السياسية الداعمة لحقوقنا الوطنية الفلسطينية في كافة المواقف والمحافل الدولية. من اجل انهاء الاحتلال الاسرائيلي على كافة الاراضي التي احتلتها عام 1967

4- نحيي اسرانا الابطال في سجون الاحتلال وصمودهم الاسطوري، واهلنا الابطال في كل مخيمات الشتات.، والى كل قطرة دم سالت من اجل فلسطين .من جرحى وشهداء.

…عاشت فلسطين حرة عربية …

عاشت منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني..

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن