في تغريدة له: أحمد يوسف يطالب الرئيس عباس إعادة ترتيب البيت الفلسطيني قبل وفاته

احمد يوسف

الوطن اليوم/غزة

طالب القيادي في حركة حماس والكاتب الدكتور أحمد يوسف ، الرئيس محمود عباس الذي تجاوز عمره الثمانين سنة ، ترتيب البيت الوطني قبل الوفاة ، معتبراً ذلك من الوفاء للشعب الفلسطيني ، وعدم تركه مكانه قبل إعادة ترتيب الوضع الفلسطيني سيكون فوضى وسيجني نتائجها السلبية الشعب الفلسطيني كله.
وقال يوسف بتدوينة له على صفحته الشخصية “الفيس بوك ” :
” يا سيادة الرئيس.. لقد تجاوزت الثمانين، وما زلنا ننتظر!!
ففي أحاديث الرحيل وقرب دنو الأجل، تعودنا القول بأن أعمار أمة محمد (ص) هي بين الستين والسبعين، وأنت يا سيادة الرئيس قد تجاوزت عقدك الثامن، الأمر الذي يوجب عليك وطنياً أن تعمل على سرعة ترتيب البيت الفلسطيني، إذ ليس من الحكمة والمعروف واسداء الفضل لشعبك أن تترك ذلك كله للحظة قد لا تملكها، حيث تنعدم الفرصة وتترك الأهل والوطن لفوضى الظروف وتلاعب أصحاب المصالح والبطانة الفاسدة.. نتمنى عليك يا سيادة الرئيس التحرك من أجل ترتيب هذا البيت، فإذا كان الإسرائيليون قد بدأوا العمل ووضع الخطط لما بعد رحيلك، أفلا يجدر بك – رحمة بهذا الشعب العظيم – سرعة التحرك لهندسة مشهد ما بعد الغياب ؟!
إن الأعمال بخواتيمها يا سيادة الرئيس، ونأمل أن تنجح قبل الرحيل بتحقيق المصالحة وإنهاء الانقسام حتى لا تنتهي رواية العمر بالقول: وكان عاقبة أمره خسرى!!”.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن