في لقائه مع المتقاعدين العسكريين بغزة اللواء اسماعيل جبر يدعو الى تذليل كافة العقبات من اجل انجاح المصالحة

في لقائه مع المتقاعدين العسكريين بغزة اللواء اسماعيل جبر يدعو الى تذليل كافة العقبات من اجل انجاح المصالحة

زار اللواء الحاج اسماعيل جبر عضو اللجنة المركزية لحركة فتح برفقة محافظ خانيونس احمد الشيبي، ومحافظ الشمال صلاح ابو وردة، وابو خالد البرديني عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، مقر الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين الفلسطينيين بالمحافظات الجنوبية، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 27.2.2018، بمدنية غزة.

وكان في استقباله رئيس الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين الفلسطينيين بالمحافظات الجنوبية اللواء سعيد فنونة واعضاء من الهيئة الادارية المركزية.

حيث رحب اللواء فنونة باللواء جبر والضيوف واطلعه على المقتضيات الوطنية وايضا القضايا المطلبية للمتقاعدين العسكريين الفلسطينيين بالمحافظات الجنوبية..

وبدوره ابرق اللواء اسماعيل جبر تحيات القيادة الفلسطينية الى كافة المتقاعدين والى شعبنا الفلسطيني الصامد والذي يعاني من حالةاستمرار الانقسام الفلسطيني والحصار الاسرائيلي على قطاع غزة .

ودعا اللواء جبر الى تذليل كافة العقبات التي تعترض عملية المصالحة الوطنية الفلسطينية والعمل على انجاح المصالحة الوطنية من خلال وجود الوفد الامني المصري بفلسطين.

ومشيرا الى التوجه الصادق والامين من قبل القيادة الفلسطينية وحركة فتح الى تحقيق المصالحة تحت سلطة وقانون وسلاح واحد من اجل مواجهة كافة التحديات السياسية، وايضا تمكين حكومة الوفاق الفلسطيني واعطائها الفرصة الحقيقية لتمارس دورها بالعمل على اقامة مشاريع تتعلق بالبيئة والتنمية البشرية والاقتصادية وفي كافة مناحي الحياة الفلسطينية، التي تخدم المجتمع الفلسطيني والقضية الوطنية الفلسطينية..

وتطرق اللواء جبر الى الوضع السياسي محذرا من ما تسمى صفقة القرن الامريكية التي تمس وتتجاهل قضية اللاجئين الفلسطينيين ، والقدس عاصمة دولة فلسطين .

داعيا الى اتخاذ خطوات داعمة للقيادة الفلسطينية من اجل انجاح المصالحة..والى مواجهة كافة التحديات السياسية ، او المحاولات للانقضاض على مشروعنا الوطني الفلسطيني…

ومن ناحيته اكد اللواء سعيد فنونة على الموقف الوطني الفلسطيني الداعم للقيادة الفلسطينية بقيادة الرئيس محمود عباس ابو مازن رئيس دولة فلسطين، والمجسدة بمنظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني
داعيا الى اللالتفاف والوقوف بقوة مع الشرعية الفلسطينية في مواقفها السياسية الداعمة بالحفاظ على القرار الوطني الفلسطيني المستقل، ووحدة الوطن وحقوق الشعب الفلسطيني من اجل الحرية والعودة والاستقلال واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.

وناقش اللواء فنونة ايضا مع اللواء جبر قضايا وهموم ومشاكل المتقاعدين العسكريين كافة وخصوصا المتقاعدين الجدد.

والعمل على تشكيل لجنة متخصصة لبحث متطلبات وقضايا المتقاعدين العسكريين الفلسطينيين بالمحافظات الجنوبية.

في لقائه مع المتقاعدين العسكريين بغزة اللواء اسماعيل جبر يدعو الى تذليل كافة العقبات من اجل انجاح المصالحة

mini 5454 22

 

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن