في موقع فيسبوك تفاصيل مذهلة قد تعرفها للمرة الأولى

في موقع فيسبوك تفاصيل مذهلة قد تعرفها للمرة الأولى

الإستخدام اليومي لمنصّة فيس بوك لا يعني بالضرورة أنك تعلم كل شيء عن هذا الموقع الذي لازَم حياتنا بشتى تفاصيلها. منصة فيس بوك تتيح لمستخدمي تطبيقها على الهواتف الذكية العديد من خِيارات البحث عن الأصدقاء، حيث يُمكن للمستخدمين البحث عن أي شخص على المنصة عن طريق الاسم أو البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف.

من خلال التوجه إلى قائمة الإعدادات في فيس بوك ثم الضغط على خانة الأصدقاء، سوف تنتقل إلى قسم الأصدقاء في المنصة والذي ستشاهد خلاله،

– طلبات الصداقة، يمكن للمستخدم مشاهدة جميع طلبات الصداقة التي تلقاها، كذلك يمكنه قبول الطلبات أو حذفها.

– البحث، تمنح منصة فيس بوك مستخدميها إمكانية البحث على أي شخص ضمن المنصة عبر اسم الشخص أو رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني.

– الاقتراحات، تقدم المنصة ضمن هذا القسم الأشخاص الذين يملكون أصدقاء مشتركين مع المستخدم، بالإضافة إلى جهات الاتصال.

– جهات الاتصال، من أفضل الأمور التي توفرها فيس بوك هي مزامنة جهات الاتصال، حيث تتيح لك المنصة مزامنة جهات الاتصال الخاصة بك، وستظهر لك نتائج المزامنة كل جهات الاتصال التي لديك وتملك حساب على فيس بوك.أي أنه إذا أراد المستخدم البحث عن شخص ما، ولا يملك أي معلومة عن طريقة كتابة الاسم في المنصة، لكن يملك المستخدم رقم هاتف ذلك، فيمكن للمستخدم ببساطة القيام بمزامنة جهات الاتصال لديه وسوف تظهر الصفحة الشخصية لذلك المستخدم.

– الأصدقاء، تتيح لك المنصة في هذا القسم إعادة هيكلة قائمة الأصدقاء لديك، حيث تتيح إمكانية إلغاء الصداقة مع من متريد أو تعديل قائمة الاصدقاء حيث يمكن من خلالها تعيين الأصدقاء المقربين وأفضل الأصدقاء والمعارف والكثير من الخيارات غيرها.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن