قبل مصرعها.. غنوة شقيقة أنغام: “نفسى أنام ربع ساعة بس”

قبل مصرعها.. غنوة شقيقة أنغام:

كانت الممثلة والمطربة الشابة غنوة من الوجوه الشابة الصاعدة التى ظهرت مؤخرا على الساحة الفنية، بعد مشاركتها فى بطولة حلقات مسلسل “الأب الروحى 2″، حيث ظهرت بجانب العديد من الممثلين الشباب، الذى خرجوا من رحم هذا المسلسل.

عرف عنها حبها الشديد للفن، ورغبتها فى التواجد على الساحة بكثافة حتى تصبح نجمة صاحبة اسم كبير، خاصة بعدما قدمها المخرج تامر حمزة مؤخرا كممثلة، رغم أنها تتواجد على الساحة الفنية خلف الأضواء منذ فترة كمطربة مبتدئة، ورغم أنها الأخت غير الشقيقة للنجمة أنغام إلا أنها اعتمدت فى خطواتها على نفسها، خاصة أن هناك خلافات بينهما على مدار سنوات ماضية، جلعت كل منهما تعيش فى عزلة بعيدة عن الأخرى.

المطربة الشابة والممثلة غنوة والتى رحلت عن عالمنا ظهر اليوم الجمعة أى منذ ساعات قليلة عقب إصابتها فى حادث سير خلال تواجدها بمنطقة التجمع الخامس عن عمر ناهز 30 عاما، كانت من رواد السوشيال ميديا الذين يتواصلون مع أصدقائهم باستمرار من خلاله، فضلا عن أنها كانت كثيرا ما تمزح مع المقربين منها عبر صفحتها الخاصة على “الفيس بوك”، وفى منشور لها على الفيس قبل وفاتها بأقل من 24 ساعة كتبت: “ممكن أنام ربع ساعة ربع ساعة بس والنبى يا عقلى، يخربيت التفكير”.

وفى منشور آخر نشرته بعدها بساعة كتبت غنوة “أنا نايمة من ساعة بوست الربع ساعة أنتوا كلكوا دعتولي في ساعة إستجابة ولا إيه”.

986556 9965823

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن