قوات الاحتلال تعتقل 15 مواطنا في الضفة

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلية فجر وصباح اليوم الخميس 15 مواطنا خلال مداهمتها مناطق متفرقة في الضفة الغربية المحتلة.

وقالت القناة السابعة العبرية إن الجيش اعتقل من أسمتهم بالمطلوبين لأجهزة الاحتلال الأمنية، مشيرة إلى تحويلهم للتحقيق لدى الجهات الأمنية المختصة.

ففي بلدة بيت عوا جنوب غرب الخليل، اعتقلت قوة عسكرية من جيش الاحتلال الفتى جراح وليد مسالمة (16 عاما) بعد مداهمة منزل عائلته، في الوقت الذي نصبت فيه قوات الاحتلال حاجزا عسكريا على مدخل البلدة، وعلى عدد من المداخل بمحافظة الخليل.

وأفاد شهود عيان باعتقال قوات الاحتلال المصور الصحفي أيمن أبو عرام خلال مداهمة منزله في بلدة بير زيت شمال مدينة رام الله وسط الضفة المحتلة.

وأفاد مصدر محلي  أن قوة عسكرية اقتحمت البلدة من جهة حاجز عطارة وداهمت المنزل وقامت بأعمال التفتيش واعتقلت أبو عرام ونقلته إلى جهة مجهولة.

واعتقل أبو عرام سابقا على خلفية نشاطه في حركة حماس وكان رئيسا لمجلس طلبة بير زيت عام 2009.

كما اعتقلت قوات الاحتلال  3 شبان من بلدة كفر قدوم شرق قلقيلية بعد مداهمة منازلهم وتفتيشها.

وأفاد منسق المقاومة الشعبية في البلدة مراد شتيوي بأن قوات كبيرة من مشاة جيش الاحتلال داهمت البلدة بعد منتصف الليل واعتقلت كلا من:محمد نضال 18 عاما ومحمد شتيوي 20 عاما والفتى ساري سمير 17 عاما، فيما سلمت الطفل صبحي منصور 14 عاما والشاب عقل شتيوي 26 عاما بلاغات لمراجعة مخابرات الاحتلال.

كما فتشت قوات الاحتلال عددا من منازل المواطنين بحجة البحث عن مطلوبين عرف منها منزل شاكر شتيوي ومنزل محمود غازي قبل أن تنسحب مع طلوع الفجر.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن