كتائب القسام: القدس ستكون شرارة معركة التحرير

ابوعبيدة القسام

أكدت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية “حماس” أن مدينة القدس المحتلة كانت شرارة معركة “العصف المأكول” وستكون شرارة معركة التحرير مع الاحتلال الإسرائيلي.

وكتب أبو عبيدة الناطق باسم القسام على حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “القدس كانت شرارة العصف المأكول وستكون شرارة معركة التحرير وعنوان القتال وقبلة المقاومة حتى تحريرها من دنس آخر صهيوني مغتصب”.

وقال في تغريدة أخرى: “تحية للأيدي المقدسية الطاهرة التي ضغطت على زناد الكرامة وأطلقت رصاصات الثأر صوب صدر المجرم الصهيوني الحاقد يهودا غليك الذي دنس الأقصى المبارك”.

واستشهد صباح اليوم الأسير المحرر معتز حجازي (32 عامًا) برصاص قوات الاحتلال الذي اقتحم منزله ببلدة سلوان جنوبي المسجد الأقصى، بدعوى محاولته اغتيال الحاخام المتطرف يهودا غليك الليلة الماضية.

وأصيب الحاخام يهودا غليك، الناشط باقتحام المسجد الأقصى بجروح بالغة، بعد إطلاق النار عليه، في القدس الغربية، مساء أمس الأربعاء، في عملية وصفتها الإذاعة الإسرائيلية العامة بأنها “محاولة اغتيال”.

وقاد غليك، على مدار الأشهر الماضية، العديد من الاقتحامات للمسجد الأقصى، وهو من الداعين إلى إقامة الهيكل على أنقاض قبة الصخرة.

وكشفت مصادر طبية إسرائيلية عن تدهور حالة الحاخام غليك الذي تعرض لعملية استهداف الليلة الماضية، ووصفت جراحه بالبالغة الخطورة.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن