كلما زار سفير قطر غزة تقف محطة توليد الكهرباء!!!

 بات الشارع الغزي متاكدا من انه في كل مره يصل فيها السفير القطري محمد العامدي الى قطاع غزه يتم الاعلان من سلطة الكهرباء عن نية وقف عمل المحطه الوحيده في قطاع غزه بسبب مشكلة الوقود وكان المشاكل كلها يتم تجميعها مع وصول السفير الى غزه من اجل التنكيد على الجمهور واشعار الوزير بان هناك مشكله .

في المره الماضيه والتي قبلها و في كل مره ياتي فيها السفير يتم وقف عمل المحطه وحين يغادر تعود المحطه للعمل “وبتعمل زي الساعه” فقد ارتحنا منذ اكثر من ثلاثة شهور والوضع كويس والكهرباء منتظمه الى حد ما حسب المتاح والليله سيتم وقف عمل المحطه مع بدء امتحانات التوجيهي ووصول الوزير .

قلت اليوم لأحد الأصدقاء في نقاش عن توقف المحطه ان هناك مشكله في الوقود بسبب الاعياد لدى الكيان الصهيوني فقال لي صديقي “اعد قراءة الانترنت وستجد ان السفير القطري وصل امس الى غزه واصبحنا متاكدين انه مع كل مره يصل فيها السفير يتم ايقاف المحطه حتى لو كان هناك اطنان من الوقود” والسؤال هو كيف يتم ايصال رساله بان هناك مشاكل وانك تعيش في قطاع غزه؟ .

نعم هناك من يريد افتعال الازمات من اجل ان يشعر السفير وغيره بان هناك مشاكل في قطاع غزه وحدوث ازمه وتعذيب ابناء شعبنا مع بدء فصل الصيف والحر الشديد وبدء امتحانات الثانويه العامه فهؤلاء لايعيشون ولا يسمنون الا بالازمات والتنكيد على ابناء شعبنا فهكذا يشعر الجميع اننا في حصار وازمه ونكبه .

ورغم ان السفير محمد العامدي لايشعر بانقطاع التيار الكهربائي فهو ينزل بفندق الموفمبيك والكهرباء على مدار الساعه فيه ولا يوجد لديه أي مشكله اما طلاب الثانويه العامه فيتم قطع الكهرباء عنهم وتخفيض ساعات الاضاءه عليهم وخلق مشكله مع طلاب الثانويه العامه “انه لشئ حرام يبعث على الاستياء والغضب” .

وكان قد وصل السفير القطري في الأراضي الفلسطينية محمد العمادي، ظهر الخميس، غزة؛ لاستكمال الجهود القطرية لإعادة إعمار القطاع.

ويذكر أن السفير العمادي وصل قطاع غزة عبر معبر بيت حانون، في زيارة ستستمر لعدة أيام.

وترعى قطر مشاريع لإعادة إعمار غزة بتكلفة تفوق المليار دولار، ضمن منح قدمت قبل وبعد العدوان “الاسرائيلي” الأخير على غزة.

سلطة الطاقة والموارد الطبيعية تحذر من توقف محطة كهرباء غزة عن العمل مساء الجمعة 2015/5/29 بسبب نقص كميات الوقود !!!

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن