كلوب سيغادر ملعب بوروسيا دورتموند بدون وداع

1

الوطن اليوم – وكالات – سيقف يورغن كلوب يوم غد للمرة الأخيرة قرب خط التماس في ملعب سيغنال إيدونا بارك ليوجه لاعبيه بآخر يوم له في فيستفاليا ضمن رحلة استمرت لسبع سنوات مع دورتموند ، لكن قبل المباراة طلب يورغن كلوب عدم إجراء أي مراسم وداع خوفاً من أن يؤثر ذلك على لاعبيه قبل مباراتهم المصيرية أمام بريمن يوم غد.

كلوب سيغادر ملعب بوروسيا دورتموند بدون وداع – كرة القدم – الدوري الألماني

طلب كلوب هذا أتى من خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة دورتموند وبريمن يوم غد وبرر رغبته بالقول”لدينا مباراة حاسمة أمام بريمن الذي يبحث عن الحفاظ على فرصته باللعب في الدوري الأوروبي ، علينا أن ننتبه لهذا جيداً ، لا نريد أن نضيف المزيد من الدراما للمباراة يجب أن نكون بأقصى تركيزنا هذه مباراة جدية للغاية”

هذا الموقف يذكّر الكثيرين بتصرف كلوب قبل مباراة بايرن في نصف نهائي الكأس حين رفض استقبال باقة من الورود كانت تريد إدارة بايرن تقديمها له بحجة أنه لا يريد التقليل من جدية المباراة.

مباراة يوم غد ستشهد أيضاً مشاركة القائد سيباستيان كيل للمرة الأخيرة في ملعب دورتموند قبل أن تتحول شارة القيادة الموسم المقبل لماتس هوملس الذي نشرت صحيفة “كيكر” يوم أمس تأكيدات على لسانه عن رغبته بالبقاء في فيستفاليا.

كلوب سيغادر ملعب بوروسيا دورتموند بدون وداع – كرة القدم – الدوري الألماني

ويُعتبر كلوب المدرب الأكثر تحقيقاً للانتصارات بتاريخ بوروسيا دورتموند حيث حقق حتى الآن 123 انتصار وهذا الرقم مرشح للزيادة مع بقاء مباراتين للمدرب مع الفريق قبل الرحيل المرتقب عن فيستفاليا وتولي توخل مهامه الجديدة.

محلياً حقق كلوب بطولتي دوري وبطولة واحدة في الكأس المحلية وبطولتين في كأس السوبر أما أوروبياً فوصل كلوب مع فريقه لنهائي دوري أبطال أوروبا ويبقى الفارق الوحيد بينه وبين هيتسفيلد هو أن الجنرال كان قد تمكن من الفوز بدوري أبطال أوروبا.

وبالمقابل قد تكون مباراة الغد هي الأخيرة لعدة لاعبين في بريمن فبعد الإعلان عن انتقال الموهوب زيلكه إلى لايبزيغ هذا الصيف ، يبدو أن المارد الأخضر لن يكون قادراً على الحفاظ على هدافه دي سانتو بظل كثرة العروض المقدمة له وانتشار أخبار عن قرب انتقاله إلى غلادباخ ، أما مدافعه فيستيغارد ورغم مرور اقل من نصف عام على انتقاله من هوفنهايم إلا أن التقارير الواردة تؤكد اهتمام كل من توتنهام وإيفرتون بضمه هذا الصيف.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن