كليبر بيبي سيرحل عن ريال مدريد في الصيف

كليبر بيبي
كليبر بيبي

سمح نادي ريال مدريد الاسباني لمدافعه البرتغالي كليبر بيبي عن النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

وأشارت صحيفة اس الاسبانية ان نادي ريال مدريد الاسباني ينوي الموافقة على رحيل اللاعب كليبر لافيران بيبي مدافع الفريق عن النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

ولم تتقدم إدارة النادي الملكي بأي عرض للحصول على توقيع اللاعب الدولي البرتغالي على عقد جديد، حيث ينتهي عقده الحالي في 30 يونيو/حزيران من عام 2017.

ويحق لبيبي التفاوض مع أي نادِ آخر في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة التي ستنطلق في يناير/كانون الثاني من أجل الانتقال إليه في نهاية الموسم في صفقة انتقال مجاني.

وكان بيبي قد انضم إلى ملعب سانتياغو برنابيو في صيف عام 2007 قادماً من نادي بورتو البرتغالي مُقابل 30 مليون يورو بعقد يمتد تقريباً حتى ست سنوات.

وفي عام 2011، حصل اللاعب المتميز على عقد جديد يمتد حتى صيف عام 2016، لكنه قد حصل على عقده الحالي في عام 2015 ليسمح له بالبقاء مع الميرينغي حتى نهاية الموسم الجاري 2016-17.

وينوي ريال مدريد الاعتماد على اللاعبين الشباب في الفترة المُقبلة، حيث يُفضِّل زين الدين زيدان المدير الفني للفريق الاعتماد على اللاعب الفرنسي الشاب رافائيل فاران في قلب الدفاع جنباً إلى جنب مع القائد سيرجيو راموس.

في المقابل يفكر ريال مدريد باستعادة اللاعب دييغو يورينتي مدافع الفريق الشاب والمُعار إلى نادي ملقا الإسباني دون أي شرط للشراء بشكل نهائي لصالح النادي الأندلسي، وقد يعود في يناير حال وقوع أي إصابة طويلة على أحد لاعبي الملكي.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن