كيفانش تاتليتوغ يقدم الدعم لشاتاي أولوصوي

كيفانش تاتليتوغ
كيفانش تاتليتوغ

مع بداية الموسم الدرامي الجديد في تركيا احتدت المنافسة بين النجوم وبالرغم من أن النجم كيفانش تاتليتوغ يدخل السباق الدرامي هذا العام بعد أسابيع قليلة بمسلسله الجديد “الجريء والجميلة” إلا أنه لا يتخلى عن دعم صديقه المقرب شاتاي أولوصوي بالرغم من أنه أحد منافسيه الأقوياء.

التقطت عدسات المصورين الصحفيين كيفانش تاتليتوغ مساء الأربعاء 28 سبتمبر/ أيلول أثناء خروجه من أحد المطاعم في مدينة اسطنبول التركية وبرفقه زوجته مصممة الأزياء باشاك ديزار وصديقيه المقربين النجمة سيديف أفجي وزوجها النجم كيفانش كصابالي.

قام الصحفيين بسؤال تاتليتوغ عن رأيه في الأعمال التي بدأت حتى الآن في هذا الموسم، وخاصة مسلسل “في الداخل” الذي يحقق أعلى نسب المشاهدة حتى الآن.

صرح كيفانش قائلا: أداء شاتاي أكثر من رائع جدًا، لقد أحببت العمل جدًا وأتابعه.

يذكر أن كيفانش تاتليتوغ متغيب عن السباق الدرامي منذ عامين، فيما يعود هذا الموسم بمسلسل يجمع بين الأكشن والرومانسية وتشاركه البطولة توبا بيوكوستون.

أما النجم الشاب شاتاي أولوصوي فبعد النجاح الكبير الذي حققه العام الماضي بمسلسله الشبابي “مد وجزر” عاد هذا الموسم بمسلسل “في الداخل” المستوحى قصته من الفيلم الأمريكي “المغادرون” الذي قام ببطولته النجم العالمي ليوناردو دي كابريو.. تعرف على قصة المسلسل بالكامل هنا.

يشارك شاتاي في بطولة مسلسل “في الداخل” النجم الشاب أراس بولوط أيناملي والنجمة الشابة بانسو صورال، والفنان القدير شتين تيكيندور.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن