كيم كارداشيان تخضع لجراحة تمنعها من الإنجاب مستقبلا

كيم كارداشيان

الوطن اليوم /واشنطن: قالت نجمة تليفزيون الواقع، كيم كارداشيان، إنها تحلم بإنجاب أخ أو أخت لطفلتها نورث، في أكثر من مناسبة، لكن هذا الحلم أصبح أشبه بالمستحيل بعد أن أخبرها طبيبها أنها قد تخضع لجراحة لاستئصال الرحم بعد الولادة مباشرة، ولن تتمكن من الإنجاب مرة أخرى.

وكشفت كيم عن هذه التفاصيل في إعلان حلقة غدا الأحد من برنامج “Keeping Up With The Kardashians”، الذي نقله موقع “هوليوود لايف” الترفيهي، من خلال مكالمة هاتفية مع زوجها المغني ومصمم الأزياء، كاني ويست، وأخبرته أنها قد تواجه نزيفا شديدا بعد الولادة لأنها تعاني مشكلة في المشيمة، وهي إحدى مضاعفات حملها الأول.

ورغم اعترافها بمواجهة صعوبات شديدة خلال حملها بطفلتها الأولى، ذكرت كارداشيان، أن الأمر كان يستحق التعب من أجله.

واعترفت: “كنت أقول أثناء حملي الأول، إنني لن أقرر هذه التجربة مهما دفعوا لي من أموال، لكن في الوقت الحالي أرغب في الحمل مرة أخرى أكثر من أي شيء”.

وأخبرت كيم، شقيقتها كلوي وزوج شقيقتها سكوت ديسيك، أنها ستخضع للجراحة، لأنها لا تريد أن يكون الفارق في السن كبيرا بين نورث وطفلها القادم، وعندما حاولت شقيقتها أن تطمأنها وتذكرها بفارق السن بينهما، قالت لها كين، إنها لم تتحدث إليها إلا منذ سنوات قليلة فقط لهذا السبب، ثم داعبها ديسيك وعرض عليها أن تأخذ طفله الأصغر.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن