لجنة الانتخابات المركزية الفلسطينية تعلن الغاء العملية الانتخابية بشكل كامل

لجنة الانتخابات: سنتوجه لقطاع غزة الأسبوع القادم
لجنة الانتخابات: سنتوجه لقطاع غزة الأسبوع القادم

اعلنت لجنة الانتخابات المركزية الفلسطينية عن الغاء العملية الانتخابية بشكل كامل، والغت بموجبها كل التحضيرات المتعقلة بها..

أعلنت لجنة الانتخابات المركزية في الأراضي الفلسطينية، عن إلغاء العملية الانتخابية بشكلٍ كامل، واعتبار التحضيرات المُتعلقة بها لاغية.

وقالت اللجنة في بيان وصل”الوطن اليوم” نسخة منه، صباح الأربعاء، “بناء على قرار مجلس الوزراء بتأجيل الانتخابات المحلية لأربعة أشهر في جميع المحافظات، تعلن لجنة الانتخابات عن إلغاء العملية الانتخابية بشكل كامل، واعتبار التحضيرات المتعلقة بها لاغية.

وبينت اللجنة أنها ستقوم بإعادة رسوم الترشح وقيمتها (ألف دينار أردني) للقوائم والمرشحين وفق الإجراءات التالية: “القوائم الحزبية: تزويد اللجنة بكتاب من الشخص المودع لرسوم الترشح، يفوِض بموجبه المفوَض المالي للحزب باستلام المبالغ المدفوعة لتقوم اللجنة بسدادها للحزب بشكل مركزي”.

وتابعت “القوائم الائتلافية أو المستقلة، يطلب من كل مواطن أودع مبلغ نقدي كرسوم ترشح لقائمة ائتلافية أو مستقلة مراجعة مكتب لجنة الانتخابات في المحافظة التي يتبع لها اعتباراً من صباح يوم الأحد الموافق 9 تشرين أول، وتعبئة نموذج الاسترداد في مكتب الدائرة مرفقاً بصورة الهوية الشخصية، حيث ستقوم اللجنة في أعقاب ذلك بإصدار شيكات أو حوالات بنكية للمستفيدين بقيمة المبلغ المدفوع”.

ويأتي قرار اللجنة بعد أن قررت محكمة العدل اجراء الانتخابات في الضفة دون غزة، ثم قرار الحكومة تأجيلها لمدة 4 اشهر.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن