لقاء سري جمع محمد بن سلمان مع دحلان في الرياض

النائب محمد دحلان
النائب محمد دحلان

كشفت مصادر فلسطينية مطلعة، عن لقاء سري جمع الأمير السعودي محمد بن سلمان مع القيادي في حركة فتح محمد دحلان بترتيب من الشيخ محمد بن زايد ولي عهد إمارة أبو ظبي بحث التطورات على الساحة الفلسطينية والمصالحة بين حركتي فتح وحماس والمطالبة السعودية المتجددة بإحداث تغيير جوهري على مكونات السلطة الفلسطينية في رام الله.

وقالت المصادر، بأن اللقاء الذي تحفظت عليه السلطة الفلسطينية بعد علمها بفحواه والذي جاء بتنسيق من محمد بن زايد إعتبرته أوساط رسمية في السلطة بأنه إلتفاف على القيادة الشرعية الفلسطينية.

وأضافت المصادر “بأن اللقاء إتسم بالاتفاق على تعزيز العلاقة بين الرجلين في المستقبل القريب وذلك من أجل ترتيب الأوضاع الفلسطينية الداخلية وإعادة هيكلة السلطة الفلسطينية وفق الرؤيا الجديدة والمستجدة التي يقوم بها الأمير السعودي وسلسلة التغيرات التي يحدثها على الصعيدين الداخلي والاقليمي”.

ولم تؤكد مصادر مقربة من القيادي دحلان صحة الأنباء التي تحدثت عن مساعي سعودية لتقريب المصالحة مع الرئيس الفلسطيني محمود عباس وأن هناك تبادل لوجهات النظر رغم ما يبديه دحلان من جاهزية للعودة لرام الله واجراء مصالحة مع الرئيس عباس.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن