لمن يستعد للزواج… نصائح مفيدة للعريس في اختيار ملابسه ليلة زفافه

ملابس

 الوطن اليوم

لا يكون أمام العريس في آخر الساعات التي تسبق ليلة الزفاف سوى البحث عن أفضل نوعيات الملابس وأكثرها أناقة بما يتناسب مع ما هو مطلوب في تلك المناسبة شديدة الخصوصية.

ويقول هنا دايف شاو وهو مصمم من دار  Moss Bros : اختيار بدلة مناسبة التصميم يمكن أن يساعد على اخفاء العديد من العيوب، بما في ذلك الحالات التي يكون فيها العريس بديناً.

وان كان العريس صاحب شخصية تقليدية، فعليه أن يختار الظهور في صباح يوم الزفاف بدلة من النوع الكلاسيكي ( تكون عبارة عن بدلة على شكل معطف وله ذيل من الوراء إلى جانب قميص، صدرية وسروال رسمي )، ويمكن للعريس شراء تلك البدلة أو استئجارها.

وينصح في كل الأحوال بضرورة أن يقوم العريس باختيار بدلة صباحية مميزة يمكنه ارتداؤها أيضا في باقي المناسبات الرسمية، وربما يجب التركيز على قطعتي الصدرية والسروال.

ويمكن اختيار بعض الماركات التي تقدم نوعيات جيدة من تلك البدل التي يمكن ارتداؤها في الصباح مثل غيفز آند هوكس، هانتسمان، هاكيت، إيدي آند رافينزكروفت وفيفربروك.

وبالنسبة الى المساء، يمكن اختيار بدلة التوكسيدو الخاصة بالسهرات والحفلات الليلية، وهي خيار يجمع بين عظمة البدل الصباحية والشعور الكاجوال نسبياً لبدل العمل المريحة.

وبينما يعتبر اللون الأسود خياراً كلاسيكياً مميزاً، فإن اللون الأزرق الخاص بمنتصف الليل هو أيضاً من الخيارات التي ينصح بارتدائها في هكذا مناسبة، خاصة ان امتزجت بألوان أخرى تكون مناسبة ومتماشية مع الأجواء الخاصة بليلة الزفاف.

ويجب أن يركز العريس أولا على الشكل والقصّة التي يريدها للبدلة التي يود الظهور بها في تلك المناسبة، ومن ثم يجب مراعاة الموسم الحالي وأبرز الصيحات الخاصة به على صعيد بدل الأفراح، ومن ثم الألوان ( الأسود، الرمادي وكذلك الظلال اللونية الداكنة).

 

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن