ليبرمان يهاجم الرئيس مجددا ويقول ان خطابه بالامس كشف عن نيته تدمير اسرائيل من الداخل

ليبرمان

الوطن اليوم / رام الله

شن وزير الخارجية الاسرائيلية وزعيم حزب اسرائيل بيتنا المتطرف افيغدور ليبرمان هجوما لفظيا جديدا على الرئيس محمود عباس وقال انه يسعى لتدمير اسرائيل بشتى الوسائل.

وقال ليبرمان في تصريحات صحفية نشرتها صحيفة “يديعوت احرنوت” ان خطاب الرئيس الفلسطيني محمود عباس يوم امس في المجلس المركزي يكشف حقيقته وسعيه لنسف دولة اسرائيل من الداخل ويظهر وجهه الحقيقي الساعي لتدمير اسرائيل من الداخل عبر دعمه لتوحيد قائمة عربية موحدة لخوض الانتخابات في اسرائيل متهما اياه بان يقف ويدعم هذه القائمة التي تعطيها استطلاعات الراي القائمة الثلاثة بالكنيست القادمة.

وقال ليبرمان ان خطاب ابو مازن كشف حقيقته الرامية الى انه يريد تدمير دولة اسرائيل بادعاءه حق العرب بالانتخابات بالكنيست لكنه يرفض السماح للمستوطنيين اليهود بالسكن في الدولة الفلسطينية وهو امر عنصري من قبل ابو مازن على حد قوله.

كما اشار الى ان ابو مازن يرفض الاعتراف بيهودية الدولة ويدعم القائمة العربية الموحدة لمنع تحقيق هذا الحلم بيهودية الدولة وانه يسعى للربط بين الفلسطينين في اراضي الضفة الغربية وداخل اسرائيل من اجل اقامة دولة واحدة ثنائية القومية وتدمير دولة اسرائيل مع مرور الوقت والتغيير الديمغرافي على حد قوله.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن