ليفربول يَقترب من حسم صفقة مجانية قوية

1

 

الوطن اليوم / وكالات
اقترب ليفربول من التوصل إلى اتفاق مع وكيل أعمال مهاجم بيرنلي “داني إنجز”، بموجبه سينتقل المهاجم الشاب الإنجليزي إلى أصحاب “أنفيلد روود” في صفقة انتقال حر، فور انتهاء عقده مع ناديه نهاية يونيه المُقبل.
الدولي الإنجليزي الشاب البالغ من العمر 21 عاماً، اقترن اسمه بأكثر من نادٍ إنجليزي في الآونة الأخيرة، أبرزهم الثنائي “مانشستر يونايتد وتوتنهام”، بالإضافة إلى ريال سوسيداد الإسباني، وذلك بعد أن أعلن اللاعب بنفسه في أكثر من مناسبة، أن الموسم المنصرم هو الأخير بالنسبة له مع بيرنلي الذي هبط لدوري القسم الأول.
وبحسب ما ذكره مراسلنا في بلاد الضباب، فإن داني إنجز وافق بشكل مبدئي على ارتداء قميص حُمر الميرسيسايد، وذلك ليس فقط من أجل المادة، بل أيضاً لاعتقاده بأن ليفربول هو المكان المناسب بالنسبة له، في ظل حاجة المدرب “برندان رودجرز” لمهاجم متميز، بعد فشل الثنائي “ماريو بالوتيلي وريكي لامبيرت” في تعويض السفاح لويس سواريز.
ويُعاني الخط الأمامي للريدز منذ رحيل هدافه الأوروجوياني السابق، بالإضافة إلى غياب المهاجم الإنجليزي الدولي “دانيال ستوريدج” بشكل مستمر بداعي الإصابات التي لم تتركه على مدار الموسم المنقضي، الأمر الذي جعل المدرب الايرلندي الشمالي يعترف في وقت سابق، أنه عازم على جلب مهاجم موهوب في ميركاتو الصيف.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن