ليكزس تكشف عن موديلي آر إكس 350 وآر إكس 450 موديل 2016

سيارة ليكزس

في ظل النجاح الكبير الذي سبق أن حققته سيارة آر إكس كروس أوفر من انتاج شركة ليكزس، كان من الطبيعي أن تحافظ الشركة على هذا النجاح وأن تقدم سيارات مميزة تواكب التطور الحاصل في الوقت الراهن والشعبية التي تحققت في الماضي.

وبالفعل تم الكشف مؤخرا عن خط جديد من سيارات آر إكس كروس أوفر التي بدت تطورية أكثر من كونها ثورية، بضمها قائمة كاملة من أحدث السمات التكنولوجية، وتتسم بكونها مختلفة لتبدو مميزة من الناحية البصرية بما يتوافق مع رؤى المشترين.

وجاء التحدي الأكبر أمام كبير المهندسين في شركة ليكزس، تاكايوكي كاتسودا، ليتمثل في تحديث المركبة الأكثر أهمية للشركة والاقدام على تطوير سيارة كروس أوفر جديدة التي كانت جديدة ومثيرة من قبل وما زالت آمنة في تلك الفئة الفخمة.

ونقلت تقارير عن كاتسودا قوله: منحت أقصى درجات الحرية للمصممين. وجاءت النتيجة سيارة كروس أوفر لا تزال محتفظة بشكلها البيضاوي، لكن زودت بعدة عناصر جريئة جعلتها تبدو أكثر تميزا على الصعيد الرياضي من السابق.

وبمجرد دخول سيارة ليكزس آر إكس الجديدة موديل 2016، يمكن اكتشاف أنك محاط بمجموعة من ثوابت ليكزس المعروفة. فالناس يقدمون على اقتناء تلك السيارات نظرا الى ما تتسم به من فخامة ثابتة، وهو ما يشعر به ملاك تلك السيارات الفخمة.

وجاءت السيارة الجديدة أكبر قليلا في الحجم من الخارج، وان بدت أكبر بشكل واضح من الداخل، خاصة حول المقاعد الأمامية. وجاءت قمرة القيادة متسعة وفيها قدر كبير من الضوء والهواء، ومع هذا، فإنها تبدو منخفضة ومشاكسة من الخارج.

وجاء ذلك الخط الجديد للسيارة ليتكون من موديلين هما آر إكس 350 الذي تم تزويده بخاصية الدفع الأمامي، محرك سعته 3.5 لتر تصدر عنه قوة قدرها 295 حصان وعزم قدره 267 رطل قدم وناقل حركة أوتوماتيكي مميز فيه ثماني سرعات. كما يمكن الحصول على الموديل نفسه بخاصة الدفع الكلي بحسب رغبة المشتري.

أما الموديل الثاني فهو آر إكس 450، وهو موديل هجين، مزود بمحرك موديل آر إكس 350، لكن فيه كذلك محرك كهربي، وتغير نقل باستمرار في التكوين الخاص بالدفع بالعجلات الأمامية وكذلك محرك كهربي اضافي لدفع العجلات الخلفية في حال اختار المستخدم تشغيل خاصية الدفع الكلي. وتصدر عن كل هذه المحركات الموجودة في ذلك الموديل قوة قدرها 308 حصان وعزم قدره 247 رطل قدم. تكشف عن موديلي آر إكس 350 وآر إكس 450 موديل 2016

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن