مؤسسات محافظة طوباس والأغوار الشمالية تطلق حملة “اغاثة اهلنا في غزة “

مدينة طوباس

اعلنت مؤسسات محافظة طوباس والأغوار الشمالية الرسمية والأهلية والخاصة عن انطلاق حملة تبرعات من اجل نصرة اهلنا في قطاع غزة جراء ما يتعرضون له من ابادة جماعية وانتهاكات صارخة للقوانين الانسانية والدولية وهدم المساكن في رؤوس ساكنيها .

وترأس المحافظ اللواء ربيح الخندقجي جلسة الاجتماع بحضور مؤسسات القطاع الصحي ومديرية الاوقاف والهيئات المحلية والمؤسسات الاهلية والرسمية والوطنية ، وأكد المحافظ الخندقجي ان ” طوباس ” هي جزء اصيل من هذا الوطن ويجب ان تنخرط في دعم ومناصرة اهلنا في قطاع غزة عبر حملة تبرع بالدم سيتم الاعلان عن موعدها بعد التنسيق مع الجهات المختصة اضافة الى حملة التبرع بالأموال من خلال الحملة التي تقودها وزارة الاوقاف .

وبدورها اشارت اللجنة المشكلة للإشراف على حملة اغاثة اهلنا في غزة بالمحافظة الى ضرورة تكثيف الحملة عبر التواصل مع رجال الاعمال وأصحاب رؤوس الاموال بالمحافظة وميسوري الحال وتكثيف الحملة الشعبية عبر المحال التجارية والمؤسسات والمنازل بشكل منتظم وعبر الية سليمة ونظامية .

واستعرض مدير اوقاف المحافظة الحملة التي تقوم عليها وزراة الاوقاف عبر جمع التبرعات من المساجد او التبرع عبر حسابات بنكية خاصة اضافة الى الجانب التوعوي والديني الذي يقدمه خطباء المساجد بضرورة التلاحم ورص الصفوف و الدعاء والتضرع الى الله بنصرة وحماية اهلنا في غزة .

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن