ماء البحر في دبي لها قصص مختلفة إليك أكثرها سلاسة

ماء البحر في دبي لها قصص مختلفة إليك أكثرها سلاسة

تصنيف مدينة دبي في عدد من المحافل الدولية على أنها الأكثر تميزًا وفخامة هو ليس بالأمر العبثي، بل يعود إلى ضمّها عددًا هائلًا من الأمور الاستثنائيّة التي تفتقر لها الدول الأخرى. تضج أروقة دبي بالكثير من المعالم السياحية التي تستقطب بفعلها عددًا من الزوار شهريًا، حيث الخِيارات التي تُرضي شتى الاذواق.

الشواطئ الأنيقة هي أحد الأمور الفاخرة التي تتغنى بها مدينة دبي، ذلك أنه وبالشواطئ يتجسد سحر هذه المدينة، حيث يلامس الإبداع جمال الطبيعة، فضلًا عن الراحة النفسية التي تضخها تلك الشواطئ في نفوس الزوار.

في هذا السياق نعرّفك إلى أفخم شواطئ دبي والتي لا بد من أن تحط رِحالك فيها خلال جولتك المقبلة،

• شاطئ كوف، كثير من السيّاح صنّفوه بأنه الشاطئ الأكثر مثالية ناحية الهدوء والاسترخاء، هو شاطئ مشابه لشاطئ آخر يتواجد في فرنسا، هناك يمكنك الاستمتاع بكم هائل من الهدوء والاستجمام برفقة من تحب، وهو شاطئ مُخصص للرحلات العائلية.

• منتجع شاطئ دبي مارين، يضم هذا الشاطئ الفاخر بُرك سباحة مُخصصة للأطفال الذين يمكنهم القيام برحلات مميزة مع أُسرهم، كما يمكن للمرء التمتع بالهدوء والاسترخاء في ذلك الخليج الصغير الذي يمتد على مساحة 60 مترًا من الرمال.

• كلوب مينا، إنه أحد الشواطئ الكلاسيكيّة الموجودة في دبي، حيث الهدوء والراحة. يحتوي كذلك على عدد من الرياضات المائية كالتزلج على الماء والابحار على متن أجمل القوارب. الشاطئ يمتد على مساحة كبيرة تتيح للزائرين التمتع بأوقات جِد مميّزة.

• شاطئ 4×4، إن زرت دبي سابقًا فلا شك بأنك تعرف هذا الشاطئ، إنه من الأكثر شهرة في المدينة. سُميَ بهذا الاسم نسبة إلى السيارات المرتفعة ذات الدفع الرباعي التي تملك موقفًا خاصًا هناك. يعبق هذا الشاطئ بعدد كبير من مقوّمات الترفيه والهدوء والاستجمام.

• منتجع أنانتارا النخلة دبي، إنه أحد أهم الشواطئ الموجودة في دبي، يقع منتجع أنانتارا في الهلال الشرقي. يَمتاز بتصميمه الأنيق لا سيّما تلك المنازل الفاخرة و الفيلات الصغيرة المركونة على سطح المياه. يوفر المكان عددًا من الرياضات المائية المذهلة.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن