ماذا تخبئ غزة لجيش الاحتلال إذا أشعل حربا معها ؟

كوماندوز القسام

أكد موقع المجد الأمني المقرب من كتائب القسام ، أن المقاومة الفلسطينية غير معنية بالمواجهة في الوقت الحالي مع الاحتلال ،لكنها جاهزة إذا ما ارتكب الاحتلال أي حماقة .

وقال الموقع إن أي مواجهة عسكرية ستؤدي لمقتل العديد من جنود الاحتلال، وإصابة أضعاف أضعاف عدد القتلى، وخطف لبعض الجنود، وتدمير بعض الأماكن العسكرية ومنازل المستوطنين وغيرها.

ورأى أن المقاومة الفلسطينية ستنجح في محاصرة العدد الأكبر من المستوطنين داخل الملاجئ المعدة للاختباء في أوقات التصعيد، وشل حركة العامة من الطرقات، واختفائهم عن وجه الأرض في المناطق الواقعة تحت نار المقاومة.

وعن تبعات أي هجوم بري لجيش الاحتلال داخل حدود القطاع، فأكد الموقع المقرب من المقاومة، أن الآليات ستكون في طريقها للتفجير، وتفحم جثث الجنود بداخلها.

واعتبر الموقع أن اجتياحا بريا سيكون فرصة لخطف بعض جنود الاحتلال، في الوقت الذي ستكون فيه صواريخ المقاومة تتساقط في “تل ابيب” المحتلة وما بعدها.

وفي السياق أكد الموقع أن طائرات المقاومة بدون طيار، ستحلق فوق الأراضي المحتلة، لتختار أهدافها كيفما تشاء، مشددا على أن المقاومة ستكون قادرة منع الحركة في مطارات الاحتلال وإغلاق المرافق الخاضعة لمدى نيرانها.

وأضاف أن قذائف الهاون “الساقطة كالمطر”ستعمل على إخلاء غلاف غزة بالكامل وفرار معظم الاسرائيلين منه، بما فيها  الثكنات والمواقع العسكرية ، وبالتالي سيتحرك رجال المقاومة فيها كما يشاءون دون أن يجدوا أحداً من يوقفهم أو يصدهم”.

وفي ختام تقريره أكد الموقع أن ما ذُكر سابقا، وقع فعلياً في مواجهات سابقة أبرزها عام 2014، ويتوقع أن يتكرر في المواجهة القادمة، مع بعض المفاجآت التي تترك للمقاومة لتجيب عنها في الوقت التي تشاء.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن