ماذا قال رئيس أتلتيكو مدريد عن شكوى ناديه ضد برشلونة بسبب غريزمان؟

ماذا قال رئيس أتلتيكو مدريد عن شكوى ناديه ضد برشلونة بسبب غريزمان؟

أكد إنريكي سيريزو، رئيس أتلتيكو مدريد، أن الشكوى التي تقدم بها ناديه إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ضد برشلونة؛ بسبب محاولات الاتصال بالمهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان لضمه، من أجل “الدفاع عن مصالح” الروخيبلانكوس، ولأنها “مسألة احترام”.

وقال سيريزو في تصريحات لوكالة الأنباء الإسبانية: “التعليق الوحيد الذي لدينا عن هذا الموضوع هو أن على الجميع أن يعرفوا أننا في أتلتيكو مدريد سندافع دائمًا عن مصالح نادينا، إنها مسألة احترام، هنا في إسبانيا، أو في أي مكان”.

وأشار رئيس الأتليتي أيضًا إلى العقوبة الموقعة على ناديه من فيفا؛ بسبب ضم لاعبين تحت السن، والتي منعته من ضم لاعبين جدد خلال فترتي انتقال متتاليتين، وتنتهي في أول يناير المقبل.

وقال سيريزو: “عقوبة ظالمة شكلت ضررًا لا يمكن إصلاحه لنا، التخطيط الرياضي قلل من أثر الضربة والفريق حافظ على مستوى المنافسة”.

ويستطيع أتلتيكو تسجيل الدوليين الإسبانيين دييغو كوستا وفيكتور ماتشين “فيتولو”، وهما “لاعبان من الطراز الأول وسيزيدان المنافسة الداخلية والحماس”.

وأكد أن ناديه يستقبل 2018 بـ”حماس وتفاؤل”، حيث يحتل المركز الثاني في جدول الدوري الإسباني بعد برشلونة، ويستعدون لثمن نهائي كأس الملك وينتظرون “منافسة قوية” في الدوري الأوروبي.

واعتبر أن عام 2017 كان “لا ينسى لأتلتيكو مدريد”، مع توديع ملعب فيسنتي كالديرون وافتتاح واندا ميتروبوليتانو.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن