ما هو العيب لديك بحسب برجك؟

ما هو العيب لديك بحسب برجك؟

للأسف لكل واحدة منها عيب في شخصيتها خصوصا ان احداً منا كامل إلا أنه من المهم العمل بشكل دائم ومستمر على تطوير أنفسنا وهويتنا من خلال التعلم من عبر وتجارب الماضي.

من هنا، تعرفي مع ياسمينة على العيب الذي لديك بحسب برجك.

– برج الحمل

مشكلة مولودة هذا البرج أنها قادرة على خلق المشاكل وافتعال الخلافات بغية اخفاء ضعفها، خصوصاً انها شخص لا يحب المواجهة والدخول في متاعب مع الاخرين.

– برج الثور إن مشكلة مولودة برج الثور تكمن في عنادها الشديد الذي يمنعها التعلم من أخطائها وعدم قبول اراء الاخرين خصوصا تلك المغايرة لها.

– برج الجوزاء تعاني مولودة هذا البرج من مشكلة المزاجية التي تصعب عليها التمتع بعلاقات اجتماعية خصوصا ان هذا ما يدفع الاخرين الى النفور منها وعدم تحملها.

– برج السرطان إن حساسية مولودة برج السرطان المفرطة تدفع الاخرين الى النفور منها خصوصا انها غير قادرة على ضبط أعصابها والتحكم بردات فعلها العشوائية.

– برج الاسد ان ثقة مولودة برج الأسد الزائدة بالنفس ما تدفع الاخرين بالشعور بالنفور والانزعاج خصوصا انها غالبا ما تترجمها بأنانية شديدة وتكبر وتعجرف.

– برج العذراء تعاني مولودة برج العذراء من هوس الحصول على المديح خصوصا انها تميل الى المثالية والكمال في كل الامور.

– برج الميزان تحاول مولودة برج الميزان فرض رأيها وافكارها على الاخرين بطريقة استئثارية ما يسبب لها نفورا من قبل المحيط.

– برج العقرب إن غموض وتكتم مولودة هذا البرج يضعها في مواقف محرجة وصعبة خصوصا ان المحيط يشعر بعدم الراحة في التواصل معها أو صعوبة في ذلك.

– برج القوس إن جرأة مولودة برج القوس قد تترجم في بعض الاحيان طيشاً ما قد يتسبب لها في الكثير من المشاكل هي في غنى عنها.

– برج الجدي إن هوس مولودة برج الجدي بالنظام والمسؤولية يجعلها شخصا ممللا وروتينيا ما يصعب عليها عملية الانخراط الاجتماعي

– برج الدلو إذا كنت مولودة هذا البرج فأنت تعانين من مشكة الشكّ الدائم ما يجعل من الصعب بالنسبة اليك الدخول في علاقة عاطفية مع احد نظرا لغيرتك الدائمة.

– برج الحوت مشكلة مولودة برج الحوت أنها تعيش في عالمها الخاص البعيد عن الواقع والمليء بالخيال ما يصعب عملية التواصل معها.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن