مجلس تنظيم قطاع الكهرباء يشارك في اجتماع جمعية منظمي الكهرباء والغاز لحوض المتوسط

شارك السيد زاهر الهموز رئيس مجلس ادارة مجلس تنظيم قطاع الكهرباء الفلسطيني والمهندس عمر شرقية عضو مجلس الادارة في اجتماع الجمعية العامة الواحد والعشرين لاعضاء جمعية منظمي الكهرباء والغاز لمنطقة حوض البحر الابيض المتوسط واجتماع الطاولة المستديرة الثاني لمجلس منظمي الطاقة الاوروبي في جمهورية مالطا في الفترة الواقعة بين 18 ايار و 19 ايار 2016 بمشاركة الدول الاعضاء.

وفي اجتماع الجمعية العامة فقد تم نقاش الخطط الاستراتيجية التنفيذية لجمعية منظمي الكهرباء والغاز لمنطقة حوض البحر الابيض المتوسط للفترة ما بين عام 2016 -2018 ، كما وتم توقيع بروتوكول تعاون بين الجمعية وبين مجموعة التعاون الاقتصادي لدول غرب افريقيا.

اما في اجتماع الطاولة المستديرة فقد تم مناقشة دليل استقلالية الهيئات المنظمة للطاقة والامور القانونية المتعلقة بكود توزيع الطاقة، بالاضافة لمناقشة اليات التعاون بين الدول المجاورة في مجال الاسفادة من الموارد الخاصة بالدول في المنطقة.

كم وتم نقاش موضوع مؤشرات التنافس في السوق الخاص بقطاع الطاقة واليات تنظيم الفاقد في الطاقة.

وعلى هامش اللقاء التقى السيد زاهر الهموز والمهندس عمر شرقية بسعادة السفير جبران الطويل سفير دولة فلسطين لدى جمهورية مالطا لاطلاعه على تعاون المجلس مع دول حوض البحر الأبيض المتوسط ومنظم الكهرباء في جمهورية مالطا في مجال تنظيم قطاع الكهرباء والطاقة.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن