محمد شاهين نجم Star Academy 10: أرفض اشتراك أختي في هذه البرامج

محمد شاهين نجم Star Academy 10: أرفض اشتراك أختي في هذه البرامج

أصول محمد شاهين نجم الموسم العاشر من Star Academy الريفية أثرت في العديد من آرائه.

قال شاهين: “أحترم عادات وتقاليد أهلي في الريف، ولذلك أرفض فكرة اشتراك أختي في مثل هذه البرامج، أو سفرها للخارج بمفردها، وهناك فرق واسع جدا بين عادات المدينة وعادات الريف”.

وتابع: “الموسم العاشر من برنامج Star Academy لم يكنبه العديد من التجاوزات داخل الأكاديمية، على عكس المواسم السابقة”، وذلك حسب لقائه ببرنامج “مصر في يوم” مع الإعلامية منى سلمان.

وأكد شاهين أنه نقل إقامته من المنوفية إلى القاهرة لمباشرة عمله، وكذلك ينوي الالتحاق بمعهد الموسيقى العربية بعد انتهائه من دراسته في دبلوم التجارة.

كما أشار شاهين إلى قصة نجاحه تشبه فيلم “شارع الحب” الذي قام ببطولته عبد الحليم حافظ، فكلاهما بدأ مشواره من الغناء في الأفراح الشعبية حتى وصل للمجد والشهرة.

تنافس شاهين في الحلقة النهائية من البرنامج مع اللبنانية ليا والتونسية غادة، وقدم كل منهما أغنيتين، قدم المصري “أوقاتي بتحلو” و”جاي من بلاد الأهرام”.

بينما قدمت ليا أغنيتي “Someone Like You” للمطربة أديل، و “Vogue”، أما غادة الجريدي قدمت أغنيتي ” مهما يحاولوا يطفوا الشمس ” و”تعا تعا خليك”.

وبحصول شاهين على اللقب ينال أيضا مبلغ مالي بقيمة 75 ألف دولار من شركة “كادبوري”، بالإضافة إلى انتاج أغنية وفيديو كليب له على نفقة قناة “CBC” التي يذاع عليها البرنامج.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن