محيسن: زيارة وفد مركزية فتح لغزة ليس لها علاقة بقضية الرواتب

جمال محيسن
جمال محيسن

كشف عضو اللجنة المركزية لحركة فتح جمال محيسن عن “عدم وجود أية علاقة للزيارة المرتقبة لوفد الحركة إلى غزة بموضوع رواتب موظفي السلطة الفلسطينية في القطاع”.

وقال محيسن اليوم الاثنين، إن الوفد الذي سيزور غزة “وسيناقش مع حركة حماس واقع ومستقبل غزة، وهل أصبحت جزء من الوطن الفلسطيني أم أصبحت منفصلة”.

وأضاف أنه سيترتب على هذه الزيارة مجموعة من الإجراءات من قبل القيادة الفلسطينية، مشددا على عدم وجود أي علاقة للزيارة بموضوع الرواتب.

وحول موعد الزيارة، أكد محيسن أن الوفد سيتوجه إلى غزة بعد انتهاء الإغلاقات التي تفرضها الأعياد اليهودية، مشيرا إلى أنها ستكون قبل الخامس والعشرين من الشهر الجاري.

جدير بالذكر، أن اللجنة المركزية لفتح قررت في اجتماعها مساء السبت الماضي برئاسة الرئيس محمود عباس تشكيل لجنة للاتصال والبحث مع حركة حماس للتوصل إلى تصورات واضحة وحلول نهائية.

ودعت اللجنة حماس للتراجع عن قراراتها باعتبار ذلك الطريق الوحيدة لاستعادة الوحدة وإنهاء الانقسام، مؤكدة حرصها الشديد على رفع أي ضير ومعاناة عن المواطنين في غزة بكل قطاعاتهم بما يحقق الانسجام التام مع المصالح الوطنية العليا وعدم تمكين أي طرف من خطف القطاع.

وكانت الحكومة قد قررت الأسبوع الماضي فرض خصومات على رواتب موظفي غزة حيث طالت العلاوات وعلاوة طبيعة العمل دون المساس بالراتب الأساسي.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن