محيسن يحذر من محاولات الانجرار وراء افتعال ازمات مع السلطة الفلسطينية

محيسن يحذر من محاولات الانجرار وراء افتعال ازمات مع السلطة الفلسطينية
جمال محيسن

حذر عضو اللجنة المركزية لحركة فتح  جمال محيسن ، مساء السبت، من محاولات الانجرار وراء افتعال الازمات مع السلطة الفلسطينية وأجهزتها الأمنية.

وقال محيسن، في لقاء عبر تلفزيون “فلسطين” الرسمي، :” نحذر شعبنا من محاولات الانجرار وراء افتعال الأزمات مع السلطة (..) كما وقع في الخليل ونابلس”.

وأوضح محيسن بأن التصعيد الذي تشنه قوات الاحتلال الإسرائيلي وقطعان المستوطنين في الضفة الغربية، يتطلب عمل جماهيري عبر اللجان الشعبية للتصدي للمستوطنين وقوات الاحتلال.

وأعلن عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، عن اجتماع تعقده القوى والفصائل السياسية اليوم الأحد في رام الله، لبحث سبل التصدي للمستوطنين.

وقال محيسن، أن الرئيس محمود عباس لم يوقف اتصالاته مع الدول العربية والصديقة و المؤثرة لوقف عدوان الاحتلال على الشعب الفلسطيني، مشيرا الى اللقاء الذي سيعقده ابو مازن الاحد مع العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني.

وعلق محيسن على هدم قوات الاحتلال منزل عائلة ام ناصر ابو حميد بمخيم الامعري قرب رام الله قائلا ” المنزل سيعاد بناؤه في ذات المكان بتعليمات من الرئيس عباس ، وسنبقى نعيد بناء ما يهدمه الاحتلال ، حتى الخان الأحمر لو تم هدمه سنعيد بناءه.”

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن