مدير الحكم المحلي يلتقي مدير الإرتباط العسكري في مدينتي قلقيلية و سلفيت

رائد مقبل

الوطن اليوم / قلقيلية

التقى اليوم بمكتبه مدير الحكم المحلي رائد مقبل مدير مكتب الإرتباط العسكري في محافظتي قلقيلية و سلفيت المقدم امين ابو وعر يصاحبه الملازم أول غسان زقوت ضابط عمليات والملازم مهند زبادي ضابط العلاقات العامة.

ففي بداية اللقاء شكر المقدم ابو وعر مقبل على الدور الفعال الذي تقوم به المديرية جنبا الى جنب مع الاجهزة الامنية والتعاون الدائم والمستمر ما بين المديرية والاجهزة الامنية.

في حين ركز اللقاء على سبل تطوير العمل المشترك والفعال ما بين الارتباط العسكري ووزارة الحكم المحلي وذلك لتوفير الحماية والخدمات للمواطن الفلسطيني من اجل تعزيز صموده وتمكينه على ارضه.

بدوره أكد مقبل على ضرورة استمرار هذا التعاون وتعزيزه من خلال التواصل الدائم بين المديرية والهيئات المحلية مع الارتباط العسكري ووضع الارتباط العسكري بصورة الوضع اثناء الاعتداءات التي تتم من قبل الاحتلال على مواطنينا.

في حين ابدى المقدم ابو وعر استعداده لتقديم العون والمساعدة للهيئات المحلية فيما يتعلق بالإعتداءات من قبل الإحتلال وأن هدفتا في العمل متكامل يصب دائما في مصلحة الوطن والمواطن.

و في ختام اللقاء أشاد مقبل المقدم ابو وعر بهذه الزيارة شاكراً كافة الجهود التي يقومون بها من اجل حماية الوطن والمواطن والدور الفعال الذي يقومون به .

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن