مرسيدس تنتج إصدارا خاصا من أجمل سياراتها رباعية الأبواب

مرسيدس تنتج إصدارا خاصا من أجمل سياراتها رباعية الأبواب

كشفت شركة مرسيدس بينز عن موديل GT رباعي الأبواب المنافس لموديل بورش باناميرا خلال معرض جنيف للمحركات هذا العام، واحتفالا بهذا الإصدار، أعلنت الشركة أيضا عن إنتاج إصدار خاص من الموديل متاح فقط خلال أول 12 شهر من إنتاج السيارة.

تحديثات مميزة

أطلق على الموديل الحصري اسمMercedes-AMG GT 4-Door Coupe Edition 1 وبني وفقا لتصميم موديل 63S ذو السقف المنحني وتميز بتحديثات داخلية وخارجية حصرية، فمن الخارج تميز الموديل بعناصر AMG الخاصة بديناميكا الهواء والتي تتضمن حاجب هواء أمامي أكبر وحاجب هواء خلفي معدل. وتدعي مرسيدس أن هذه الخواص تزيد من القوة السفلية دون إضافة أي إحتكاك، كما زود الموديل بإطارات AMG معدنية بسمك 21 بوصة، وأتيح بثلاثة ألوان هي الرمادي المطفي والفضي اللامع والأبيض اللامع، إضافة لشريط AMG الرمادي الشهير المزين لعتبة الأبواب.

أول ظهور

أما من الداخل فتتضمن السيارة مقاعد منجدة بجلد نابا الفاخر باللونين الأسود والرمادي مع خياطة باللون الأصفر يظهر أيضا على عجلة القيادة المصنوعة من الألياف الدقيقة والمزينة بزخارف من ألياف الكربون، كما تتمتع السيارة بمحرك V8 تربو تشارجد وخزان وقود 4 لتر يمنحانها قدرة 630 حصان وعزم 664 رطل/قدم، ويمكنها التسارع من صفر ل60 ميل ساعة في 3.1 ثانية فقط وتبلغ سرعتها القصوى 195 ميل/ساعة. وستظهر لأول مرة في نهاية هذا الأسبوع خلال سباق ADAC Zurich الذي يمتد ل24 ساعة بمضمار نوربورغرينغ الشهير بألمانيا، وذلك قبل بداية بيعها في أوروبا هذا الصيف، ولن تعرض للبيع في الولايات المتحدة قبل بداية 2019.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن