مرسيدس C-250 Coupe فخامة في التصميم وتوفير في البنزين

مرسيدس C-250 Coupe فخامة في التصميم وتوفير في البنزين

تخطو مرسيدس C-250 Coupe بتصميمها المثير فئة سيارات C-Class خطوة واحدة إلى الأمام، وذلك مع المركبة الرياضية المميزة ذات التصميم المصقول والأنيق. ويظهر جمال السيارة بشكل خاص من خلال السقف المائل، إطارات 17 إينش، خصر السيارة والجريل، وتشكل معا مؤثرات بصرية فائقة الروعة.

أما مقصورة السائق وبيئته فهي ممتعة ومريحة مع مقاعد رياضية فريدة من نوعها، بالإضافة إلى مفروشات الجلد الكاملة وانتهاء بالألمنيوم الذي يستكمل مظهرها الخارجي.

أما السقف الزجاجي البانورامي فيمنح الشعور بفضاء واسع وكبير، وببساطة فإن مرسيدس C-250 Coupe تحقق حلم سيارة الكوبيه الفاخرة والأكثر جمالا.

وتمتاز مرسيدس C-250 Coupe بمحرك من 4 اسطوانات مع التأكيد على توربو أقوى وأكثر مرونة بحجم 1.8 ليترات. أما محرك السيارة فيصل إلى 204 قوة حصان وعزم دوران 31.6 كغم و2300 دورة في الدقيقة. وتنتقل قوة هذا المحرك إلى العجلتين الخلفيتين عبر علبة تروس تتوفر بفئة يدوية سداسية النسب أو بفئة أوتوماتيكية سباعية النسب يمكن التحكم بنقلها يدوياً من خلال مقبض علبة التروس. ويمكن الوصول إلى سرعة 100 كيلومتر من العدم خلال 7.2 ثوان، فيما تصل السرعة القصوى للسيارة إلى 240 كيلومترًا.

ولعل ما يميز أداء هذا الطراز من المركبات هو الاقتصاد في البنـزين، اذ تسير هذه المركبة 14.3 كيلومترا لليتر الواحد.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن