مشعل: الاسرى سيرون الحرية قريبا وفلسطين أكبر من جميع الفصائل

خالد مشعل

أكد رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) خالد مشعل، اليوم الخميس، أن الاسرى الفلسطينيين سيرون الحرية قريبا، وان وأن الانتخابات التي أجريت في جامعة بيرزيت بالضفة الغربية خطوة أولى على طريق المشروع الوطني الكبير.

وقال مشعل خلال احتفالات الكتلة الإسلامية بفوزها بجامعة بيزيت: إن الجامعة مفخرة وطنية والجميع فائز في انتخاباتها، موصياً أبناء الكتلة الفائزين التصرف من الموقع الوطني ومسئولية عامة.

وشدد مشعل، على أن الانتخابات هي خطوة أولى على طريق المشروع الوطني الكبير، وأن قضيتنا أكبر من حماس وكل الفصائل وعلينا العمل معاً لبناء مشروعنا الوطني.

وأكد رئيس المكتب السياسي لحركة حماس خالد مشعل ، أن الوطن الفلسطيني اكبر من “حماس وفتح و كل الفصائل الوطنية”مضيفاً أننا سنمضي معا الي طريق بناء المشروع الوطني الفلسطنين وتحقيق الاستقلال الحقيقي وبناء دولة فلسطينية.

وأشار الى أن انتخابت جامعة بيرزيت بداية لاستكمال المشروع الوطني لتحرير الارض الفلسطينية واستعادة القدس ورفع الحصار عن قطاع غزة.

و قال مشعل، ان الجميع فاز بالانتخابات الجامعية لجامعة بيرزيت وذلك بعد الاعتماد على الديموقراطية خلال إجراء الانتخابات الطلابية.

وهنأ رئيس المكتب السياسي لحكرة حماس مشعل الكتلة الاسلامية الجناح الطلابي في جامعة بيرزيت بفوزها بالانتخابات الجامعية وتحقيقها فوز كاسح.

وطالب الجميع بتحمل مسئولياتهم الوطنية والعمل من منطلق الموقع الوطني والمسئولية العامة بعيداً عن التوجهات السياسية والحزبية.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن