مشفى الوفاء والكلية الجامعية ينظمان حفلا للمرضى وكبار السن برعاية الأسرى

نظم مستشفى الوفاء للتأهيل الطبي في مدينة الزهراء وسط قطاع غزة بالتعاون مع الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية – قسم علوم التأهيل  وبرعاية كريمة من أسرى الحرية بمناسبة يوم الأسير الفلسطيني حفلاً ترفيهيا للمرضى وكبار السن بعنون “الأسرى عطاءُ ووفاء”

وقال المدير التنفيذي لمستشفى الوفاء م. بسمان العشي : “أن يوم الأسير الفلسطيني الذي يصادف موعدة الـ 17 من نيسان هو يوم وطني لتكريم الأسرى ووفاءٌ لهم على ما قدموا من تضحيات”

وأوضح م. بسمان العشي أن الحفل الترفيهي ، يحمل رسالة لرسم البسمة والفرحة على وجوه المسنين من نزلاء مركز الوفاء والمرضى من نزلاء مستشفى الوفاء والذين هم بأمس الحاجة الى كل الدعم والمساندة المجتمعية، اضافة الى رسالة أعمق تمثل التحدي والصبر في وجه السجان وأنه رغم غياهب السجون الا أن هؤلاء الاسرى مع أبناء شعبهم”

وقدم العشي جزيل شكره وتقدير لكل المساهمين والمشاركين في انجاح هذا الحفل وداعيا بالفرج القريب لجميع أسرانا وعودتهم الى ذويهم سالمين غانمين

وشهد الحفل الترفيهي الذي حضره ممثلين عن جمعية واعد للأسرى ومؤسسة مهجة القدس العديد من الفقرات الفنية والتي اشتملت على الاناشيد والاسكتش المسرحي والشعر حيث لاقى ذلك تفاعلا كبيرا من قبل الحاضرين.

من جانبها، أكد ممثل عن الكلية الجامعية أن الهدف من اقامة هذا الحفل هو التخفيف من معاناة المرضى وكبار السن من خلال الترفيه عنهم اضافة الى ربط قضية الأسرى وتسليط الضوء عليها مجتمعياً.

من جهته، أكد الأسير المحرر سليمان أبو شماس خلال كلمة الاسرى بأن حفلا يشارك فيه ذوي الاعاقة وكبار السن لدليل صحي على أن قضية الأسرى ماثلة في قلوب كافة أبناء مجتمعنا بأصحائه ومرضاه، ولمثل هذا الدعم من الفعاليات سينتصر الأسرى.

و قالت خطيبة الأسير حسن سلامة : ” أن هذا الحفل يحمل معاني انسانية للمرضى وكبار السن رغم الألم والحرمان الذي يعاني منه الأسرى ، والذي يواجهونه بإرادة  تحدي ليكونوا بيننا عوناً لأبناء شعبنا قولاً وفعلاً “.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن