مصادر: وزراء الحكومة بغزة محاصرين بالفندق وغياب كبير لدور الشخصيات المستقلة والفصائل

مصادر: وزراء الحكومة بغزة محاصرين بالفندق وغياب كبير لدور الشخصيات المستقلة والفصائل

أكدت مصادر عليمة من داخل فندق الأرك مد الذي يتواجد به وزراء حكومة التوافق بغزة، بان الأمن هناك يمنع منعا كامل منذ ظهر الأمس، من دخول أي ضيف أو زائر إلى داخل الفندق، مؤكدا أن الجميع ممنوعون من الدخول، حتى وفد الشخصيات المستقلة والفصائل قد منعوا أيضا من الالتقاء والتشاور مع الوزراء.

وأكد ذات المصدر، يبدوا أن هناك قرار بفرص حصار وعزله للوفد الزائر المكون من ثماني وزراء وعدد من رؤساء الهيئات برتبة وزراء وكذلك الوفد المرافق لهم من كبار الموظفين الذين يزوروا قطاع غزه.

وفي اتصال مع أحد الوزراء داخل الفندق والذي قال صحيح هناك حصار ومنع زيارة واتصال حتى من مغادرة الفندق، ومنعنا من مقابلة أحد من موظفي وزراتنا من خلال منع امني لهؤلاء الزوار أو الضيوف، ويضيف الوزير وعندما نستفسر عن هذا الأمر، يبلغنا الأمن هناك بعبارات تلطيفية بأنه لا يوجد تعليمات وغير مسموح لزيارة أحد.

وأشار الوزير لقد حاول عدد من أعضاء الوفد الوزاري القيام بجولة وزيارة عدد من أصدقائهم وأماكن مختلفة في داخل قطاع غزه ومنعوا من التحرك بحجج أمنيه، إضافة لوزراء منعوا من استقبال موظفين وضيوف جاءوا خصيصا لهم بناء على طلبهم بحجة عدم وجود تنسيق وان أسمائهم غير موجودة لدى الأمن حتى إن بعض القيادات المعروفين كالشخصيات المستقلة وممثلي القوى الوطنية والإسلامية والفصائل حاولوا اليوم زيارة أعضاء الوفد وتم منعم من الدخول إلى داخل الفندق.

وأشار الوزير لقد جاءت تعليمات بعودة الوزراء للضفة ولكن أعطيت فرصة حتى عصر اليوم، وأن الاتصالات ما زالت جارية من عدة أطراف ذات العلاقة وخاصة من الشخصيات المستقلة والجهاد الإسلامي والجبهة الشعبية لتذليل العقبات ونجاح مهمة الوفد الوزاري الذي قدم أمس من الضفة الغربية إلى قطاع غزة.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن