مصدر أمني: الشاباك يشد أزر عملائه بغزة

الشاباك

قال مصدر أمني كبير في غزة إن جهاز الأمن العام الإسرائيلي “الشاباك” طلب من متخابريه “الصمود وعدم الاستسلام” أمام الحملة الأمنية الكبيرة التي تنفذها وزارة الداخلية والأمن الوطني في غزة.

وأكد المصدر لموقع “المجد” الأمني، اليوم الأحد، أن بعض عملاء الاحتلال الإسرائيلي الذين سلموا أنفسهم ضمن الحملة المستمرة، قالوا إن “الشاباك” اتصل بهم وحذرهم من تسليم أنفسهم.

وبين هؤلاء أنه طالبهم بالصمود وعدم الالتفات لما قال لهم إنه “وعود كاذبة” أطلقتها الأجهزة الأمنية في غزة، والقاضية بتخفيف العقوبة والستر لمن يسلم نفسه.

وأوضح أنه وفقًا لإفادة من سلموا أنفسهم فإن جهاز “الشاباك” الإسرائيلي شكل خلايا دعم نفسي للتعامل مع العملاء ولمنع انهيارهم، أمام الحملة الأمنية.

وأشار المصدر الأمني إنه ورغم الإجراءات التي اتخذتها المخابرات الإسرائيلية، إلا أن عددًا من العملاء لم يأبهوا لها، وسلموا أنفسهم للأجهزة الأمنية، “حتى يطهروا أنفسهم ويتخلصوا من كابوس العمالة المزعج”.

وكانت وزارة الداخلية والأمن الوطني بغزة أعلنت عن فتح باب التوبة للعملاء اعتبارًا من يوم الثلاثاء الماضي ولمدة أسبوع فقط، محذرة من لم يسلم نفسه بأن يد الأجهزة الأمنية ستطاله في الوقت القريب.

 

موقع “المجد” الأمني

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن