مصدر: عباس سيرد على قرار محكمة جرائم الفساد بشن حملة اعتقالات وقطع رواتب مقربين من دحلان

وكالات / الوطن اليوم

نشر موقع إلكتروني تابع لحركة حماس ، تقريراً يدعي فيه أن الرئيس محمود عباس غاضب من قرار محكمة جرائم الفساد ، التي أصدرت حكمها بعدم قبول دعوى قضائية ضد النائب في التشريعي ، محمد دحلان ، وحسب المصدر الحمساوي أن مصدرها المجهول والذي لم تذكر اسمه ، قال أن جميع الادلة كانت واضحة لإدانة دحلان ولكن المحكمة أصدرت قرارها بخلاف المتوقع.

وحسب التقرير الذي نشره موقع “الرسالة نت” أن مصدره نفى ما نشر عبر وسائل الإعلام حول وجود أي وساطات سرية تجري بين عباس ودحلان؛ لإعادة العلاقة بين الجانبين.

وتوقع المصدر ، أن يرد الرئيس عباس على قرار المحكمة بحملة اعتقالات واسعة ضد أنصار دحلان ، وقطع رواتب مؤيديه .

بينما ذكر مصدر مطلع أخر الى أن الرئيس محمود عباس وافق على إعادة رواتب 64 موظف ممن قطعت رواتبهم ، قبل أشهر بتهمة “التجنح” ، وحسب المصدر أن رواتب هؤلاء ستصرف بداية الشهر بأثر رجعي لجميع رواتبهم السابقة .

ونشرت مواقع محلية مقربة من السلطة الوطنية في رام الله ، أن تحركاً هادئاً يجري بين الرئيس عباس والنائب دحلان ، لحل الخلاف بينهما ، للحفاظ على وحدة حركة فتح ، والخروج من أزمتها الداخلية وترتيب أوراقها بالشكل الذي يضمن عافيتها وعودتها موحدة للساحة الوطنية .

وكان النائب دحلان قد رحب بقرار المحكمة التي ردعت الدعوى ضده، وصيغ بيانه بلغة هادئة تنسجمع والتسريبات التي تتكلم عن قرب انتهاء الازمة بينه وبين الرئيس عباس .

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن