معلمة من غزة تفوز ضمن أفضل 50 معلم بالعالم

معلمة من غزة تفوز ضمن أفضل 50 معلم بالعالم

أعلنت وزارة التربية والتعليم العالي اليوم الجمعة، الموافق ليوم المعلم الفلسطيني، فوز المعلمة رنا زيادة من قطاع غزة؛ ضمن أفضل 50 معلم في العالم.

وأوضحت الوزارة في بيان وصل صدر اليوم، أن زيادة ستنافس على لقب المعلم الأول عالميًا، وذلك في إطار التصفيات التي تجريها مؤسسة “فاركي” لاختيار المعلم الأول على العالم.

وبدوره، قال الوزير صبري صيدم إن: “الوزارة وإذ تفخر بهذا الفوز المشرف، لتؤكد تعزيز دعمها للمعلمة زيادة للحصول على لقب المعلم الأول في العالم، على غرار المعلمة حنان الحروب التي حصدت هذا اللقب في العام 2016”.

وأضاف صيدم، أن الفلسطيني اعتاد على تحقيق النجاحات على المستويات الدولية، وبما يؤكد تمسك الشعب الفلسطيني بخيار العلم والمعرفة، مباركًا للمعلمة زيادة هذا النجاح، متمنياً لها الحصول على اللقب العالمي.

كما وتوجه صيدم بالتهنئة والتقدير لكل المعلمين والمعلمات المواصلين الانتصار لقيم البذل والعطاء والوفاء للوطن وتقديم أروع النماذج في التفاني وتعزيز المنظومة القيمية التي تؤسس لوعي وطني مستدام.

يشار، إلى أن الوزارة كانت قد منحت زيادة العام الماضي لقب أفضل معلمة للعام 2017 خلال المسابقة التي تجريها سنويًا لاختيار معلم فلسطين.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن