“مقالب” رمضان 2015: رامز يركب الصاروخ لمواجهة “أبو دم خفيف”

رامز جلال

القاهرة / الوطن اليوم

على مدى السنوات الماضية نجحت برامح المقالب في جذب أعداد كبيرة من المتابعين، لدرجة أن الغالبية العظمى من المصريين باتت تربط الشهر الكريم ببرامج المقالب.

الفضائيات ولأنها تبحث عن تحقيق نسب المشاهدة الأعلى، ومن ثم التربع على قمة الهرم الإعلانى، بدأت مبكرًا في التحضير لبرامج المقالب، التي ستطل بها في 2015 وكالعادة جاءت البداية مع نجم تلك البرامج رامز جلال الذي احترف اللعبة وتمرس بحرفية عالية على تنفيذ مقالبه التي تتنوع ضحاياها ما بين ممثلين ومطربين وملحنين وشعراء ورياضيين.

رامز يستعد حاليًا لتجربته الجديدة التي اختار لها اسم ” رامز صاروخ الجو” والتي سيكمل بها خماسيته ” رامز قلب الأسد، رامز توت عنخ أمون، رامز ثعلب الصحراء، ورامز قرش البحر” ومن المقرر أن تتولى مجموعة قنوات “إم بي س مصر” إنتاج البرنامج بعد نجاحها في “رامز قرش البحر” الذي تكلف إنتاجه نحو 30 مليون جنيه.

ومن بين البرامج التي يتوقع أن تحجز لنفسها مكانة مميزة على خريطة برامج رمضان المقبل، برنامج “المصري أبو دم خفيف” الذي يقدمه الفنان الكوميدي رضا حامد، والذي بدأ مؤخرا تصوير حلقات الجزء الثاني منه، ومن المقرر أن تكون قناة “القاهرة والناس” هي المنتجة له ولبرنامج “في الميكروباص” حيث تنوي القناة خوض السباق الرمضاني المقبل ببرنامجي مقالب دفعة واحدة.

قناة النهار دخلت حلبة المنافسة أيضًا، بتعاقدها مع عبد الرحمن مالك، مقدم برنامج الزفة، الذي اذاعته العام الما ضى، والذي وقعت معه لتقديم برنامج مقالب جديد لم تفصح بعد عن تفاصيله، أما قناة الحياة والتي عرضت في رمضان الماضى برنامج ” فؤش في المعسكر” للمطرب محمد فؤاد، بميزانية بلغت 10 ملايين جنيه، فلم تعلن حتى الآن عن خطتها لإنتاج برامج مقالب جديدة، كما تأكد عدم تقديم فؤاد لجزء جديد من برنامجه لأسباب أوجزها بأنه مشغول بتجهيز ألبومه والتحضير لفيلم سينمائي جديد.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن