مقتل ضابط وجندي اسرائيليين واصابه 4 اخرين خلال تدريبات بالجولان

جيش الاحتلال
جيش الاحتلال

قتل جنديان إسرائيليان وأصيب 4 آخرونَ بجروح متفاوتة بساعات متأخرة من، ليل الثلاثاء، وذلك خلال تدريب عسكري في الجولان السوري المحتل.

وأفادت مصادر إعلامية اسرائيلية بأن الجرحى جرى نقلهم إلى المستشفيات للعلاج، كما تم فتح تحقيق للشرطة العسكرية.

وأعلن الجيش الإسرائيلي في بيانه لوسائل الإعلام عن مقتل ضابط وجندي وإصابة 4 جنود أخرين خلال الليلة في حادث انقلاب مدفع ذاتي الحركة خلال تدريب في الجولان السوري المحتل، حيث تم إسعاف الجنود ونقلهم جوا وبرا الى المستشفى لتلقي العلاج الطبي.

وفتحت الشرطة العسكرية تحقيقا في ملابسات الحادث، فيما أكد الجيش بأن قائد القوات البرية الميجر جنرال كوبي براك، عين لجنة تحقيق برئاسة ضابط التجميع الحربي الرئيسي للتحقيق في ملابسات الحادث بالإضافة إلى لجنة تحقيق أخرى للتحقيق في مجال القيادة في ساعات الليلة.

إلى ذلك، أغلقت الشرطة الإسرائيلية حتى ساعات فجر الأربعاء، طريق “المدرعات” في الجولان المحتل، وذلك عقب الحادث، حيث يرجح أن الحديث يدور عن انقلاب دبابة إلى جانب الطريق خلال مناورة عسكرية للجيش الإسرائيلي.

وحسب وسائل الإعلام الإسرائيلية، فإن الدبابة انقلبت في حواشي الطريق، بينما جرى إنقاذ طاقمها المكون من 4 جنود وهم يعانون من الجروح، فيما أعلن لاحقا أيضا عن مقتل ضابط وجندي في الحادث.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن