ملف غزة على طاولة مركزية فتح بقيادة الرئيس محمود عباس اليوم

ملف غزة على طاولة مركزية فتح بقيادة الرئيس محمود عباس اليوم

من المقرر أن تعقد اللجنة المركزية لحركة فتح مساء اليوم الأحد، اجتماعًا مهمًا برئاسة الرئيس محمود عباس في مقر الرئاسة بمدينة رام الله؛ لبحث الأوضاع الداخلية وآخر المستجدات على الصعيد السياسي.

وقالت دلال سلامة عضو اللجنة المركزية :إن الاجتماع سيبحث الملف السياسي خارجيا وما يدور عالميا وإقليميا في مجال القضية الفلسطينية، وكذلك مستجدات الوضع الفلسطيني الداخلي، خاصة متابعة قرارات وتوصيات المجلس الوطني وسبل تنفيذها.

وفي هذا السياق، أفاد روحي فتوح عضو اللجنة المركزية بأنه سيجري مناقشة الملف السياسي بكل جوانبه، موضحًا أن الرئيس عباس سيضع أعضاء اللجنة في آخر التطورات السياسية والاتصالات التي تمت مع قادة المجتمع الدولي والتحرك السياسي على المستويين الدولي والعربي.

وقال فتوح : إنه سيجري نقاش الوضع الفلسطيني بعد انتهاء أعمال المجلس الوطني مُجددا، لافتا إلى اللجان التي شكلت بشأن تنفيذ قرارات الوطني.

وأوضح أن اللجان الخاصة بوضع آليات لتنفيذ قرارات الوطني، وكذلك ملف غزة، أنهت تقاريرها، مضيفًا : التقريران جاهزان وموجودان الآن على طاولة المركزية وقابلين للنقاش.

وذكر أن ملف المجلس المركزي سيكون حاضرًا، منوها إلى أن هناك تفكير جدي لعقد دورة له ربما تكون آخر الشهر الجاري أو بداية الشهر المقبل”، وفقا لعضو مركزية فتح.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن