مليون رسالة جوال ستصل سكان قطاع غزة بشأن مسيرات العودة

مليون رسالة جوال ستصل سكان قطاع غزة بشأن مسيرات العودة

كشفت الهيئة الوطنية لمسيرات العودة وكسر الحصار، عن جانب من تجهيزاتها للفعاليات السلمية الكبرى التي ستبلغ ذروتها يوم الاثنين المقبل.

وأوضح ماهر مزهر عضو الهيئة :أنه سيتم إرسال رسائل نصية عبر الهواتف لدعوة كل أبناء شعبنا للمشاركة في فعاليات (14 مايو)، لافتا إلى وجود قرابة مليون شريحة جوال في القطاع.

وأكد أن رسائل خطية سترسل إلى كل بيت في قطاع غزة، لدعوة العائلات والزوجات والأبناء كافة للمشاركة في الفعاليات السلمية، منوها إلى وجود قرابة 320 ألف متزوج في القطاع.

وحسب مزهر، فسيتم أيضًا إرسال رسالة صوتية مسجلة على جميع الهواتف الأرضية، تدعو جماهير شعبنا للخروج والمشاركة.

وفي إطار الاستعدادات ليوم الزحف الأكبر، أشار مزهر إلى أن حركة السير ستتوقف لمدة خمس دقائق عند الساعة 12 من ظهر يوم الأحد القادم؛ للتأكيد والبدء بالضخ والتعبئة والتحشيد.

كما سيشهد يوم الأحد، تكثيف المناداة في جميع المساجد وسيارات الإذاعة المحمولة، بالإضافة إلى بدء التهليل والتكبير من على أسطح البنايات؛ من أجل تعبئة أبناء شعبنا، بحسب مزهر.

وقال مزهر : يجب أن نخرج شيبا وشبابا ورجالا ونساء وأن نحافظ على سلمية هذه المسيرات بحيث نفوت الفرصة من أجل تقليل الخسائر، وفي نفس الوقت نستخدم كل إبداعات الشباب الفلسطيني منذ بدء مسيرة العودة باتجاه استخدام كافة الأساليب التي ابتدعها الشباب مثل الكاوتشوك والأطباق الطائرة وقص السلك.

يذكر أن مسيرات العودة السلمية انطلقت يوم 30 مارس الماضي على طول الحدود الشرقية لقطاع غزة؛ رفضا لنقل السفارة الأمريكية إلى القدس، ولرفع الحصار الإسرائيلي المفروض منذ ما يزيد عن 11 عاما، وللتركيز على حق شعبنا في العودة.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن