ممثلة خليجية تنشر مقطع فيديو: انتُهك عرضي وشرفي… وهذا لا يفرق معي!

بعد كلامها الذي أثار جدلًا كبيرًا، والذي وصفت فيه العاملات المنزليّات بـ”غير الذكيّات”، ردّت الممثلة المهرة البحرينية على موجة الإنتقادات التي طالتها هي وعائلتها.

وفي مقطع فيديو نشرته على حسابها الشخصي على “سناب شات”، قالت الفنانة الخليجية: “الدنيا دوارة، وأطالب الجميع بعدم إساءة الظن بي. في الفترة الأخيرة انتُهك عرضي وشرفي بعد الهجوم علي، حتى على زوجي، لكن أنا راضية بكل شيء”.

وتابعت قائلة: “رب العالمين كتب لي هذا النصيب، عندما تقول لي واحدة إن زوجي مسجون بسبب المخدرات، الله يجازيها في ولدها ووالدها، لا داعي للحديث عن الآخرين، من الممكن الدعوة بالهداية فقط أفضل من الظلم وسوء الظن”.

وأضافت المهرة البحرينية: “كلنا نعرف أن هناك الشخص السيئ والجيد، لكن يجب ألا نحدد نحن هذا الشيء، رب العالمين فقط من يحدد، كفى ظلمًا وحديثًا عن الغير بالسوء”.

وختمت مقطع الفيديو بالقول: “أنا أملك مليونًا و300 ألف متابع، والآن زادوا، عندما يكتب ألف حساب أو 10 آلاف حساب تعليقات مسيئة، هذا يعني أن 7% فقط من المتابعين عندي، وهذا لا يفرق معي”.

وكانت المهرة قد قالت عن العاملات المنزليّات: “لو كانت الشغالة ذكية، أو تفكر شوي، كان اشتغلت مهندسة أو اشتغلت أي شيء ثانٍ”، معتبرة أن من “تشتغل خادمة يلزم معها إعطاء الأوامر”.

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on linkedin
Share on email