منة فضالي: لهذا أنا متضامنة مع أحمد عز ضد زينة.. ومقاطعة لعزاء الفنانين بسبب “عقدة”

12

كشفت النجمة منة فضالي عن سبب تضامنها مع الفنان أحمد عز في القضية التي رفعتها النجمة زينة ضده لإثبات نسب توأمها منه.

وأكدت أن سبب هجومها على زينة وتعاطفها مع أحمد عز في المقابل يعود لحكم تعاملها مع طرفي النزاع، موضحة أن هناك فارق كبير بينهما يصب في صالح عز تحتفظ به لنفسها، بحسب مجلة “الكواكب”.

وقالت: “زينة ليست صديقتي، ولكنها زميلة أحبها وأقدرها رغم عدم وجود أي صلة تربطني بها، لأننا حين التعاون في مسلسل “للثروة حسابات أخرى” لم يجمعني بها سوى مشهدين فقط، ولو كانت صديقتي لساندتها”.

أما أحمد عز فقالت عنه منة فضالي: “غضبت من نعته بالكاذب والمخادع عبر مواقع التواصل الاجتماعي قبل ظهور الحقيقة، وخاصة أنه صديقي، وعملت معه من قبل في فيلم “الشبح” وعرفت أن أخلاقه حميدة.

على الجانب الآخر، أفصحت منة فضالي أنها تحرص على عدم الظهور في عزاء النجوم والفنانين بسبب معاناتها من “عقدة نفسية”.

وأشارت منة أنها أصيبت بهذه العقدة بعد حضورها وهي طفلة لمراسم غسل ودفن جدتها التي كانت متعلقة بها جدا، ما ترك أثرا نفسيا بالغ السوء عليها.

وقالت: “تسببت هذه الواقعة فى مطاردة الكوابيس لي لفترات طويلة ومن ثم لم تعد لدي القدرة على حضور أي عزاء، باستثناء الراحلين مصمم الأزياء محمد داغر، والمخرج الكبير إسماعيل عبد الحافظ”.

كما اعترفت منة فضالي في نفس حوارها للمجلة أنها تلقت عروضا للزواج العرفي بالجملة، وكان آخرها من طيار أشعرها بالغثيان عندما طلب الزواج منها في العلن لو اعتزلت الفن أو عرفي لو لم تعتزل.

وتنشغل منة فضالي هذه الأيام بتصوير دورها في الجزء الثاني من مسلسل “سلسال الدم” تحت إدارة المخرج مصطفى الشال، ونشرت صورتها بملابس الشخصية التي تلعبها في أحداث العمل في أول يوم تصوير.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن