منتج “الخلية”: رسالة الفيلم وصلت للجمهور.. وتكلفته 36 مليون جنيه

فيلم الخلية

أكد المهندس إبراهيم إسحق، منتج فيلم “الخلية”، أن الإيرادات الضخمة التي حققها الفيلم حتى الآن، ويتصدر بها منفردًا سباق الأفلام المعروضة في موسم عيد الأضحى، تعتبر تتويجا لمجهود كبير بذله جميع العاملين، وعلى رأسهم النجم أحمد عز.

وقال “إسحق”، إنه سعيد جدًا بالإيرادات الكبيرة التي يحققها الفيلم في شباك التذاكر، لكونها تعبر عن إعجاب الجمهور وتفاعله مع العمل، موضحًا أن الإيرادات الضخمة تؤكد أيضا أن رسالة الفيلم وكشفه لحقيقة الجماعات الإرهابية وصلت لأكبر شريحة ممكنة من المواطنين.

وأشار إلى أنه تحمس رغم الصعوبات الكبيرة، التي تواجه هذه النوعية من الأفلام، لأنه يعتبر جزءا من الدور الوطني للشركة، وإدراكها للظرف التاريخي الذي تعيشه مصر حاليًا في حربها ضد الإرهاب.

وشدد على أن الشركة المنتجة لم تبخل على الفيلم بأي شيء، لذلك لم يكن غريبًا أن تصل ميزانيته إلى نحو 36 مليون جنيه، مؤكدًا أن الأفلام التي تصنع من أجل قضايا الوطن، مثل “الخلية” تعيش سنوات طويلة ولا يتجاوزها الزمن.

“الخلية” إنتاج شركة الريماس للإنتاج الفني، وتأليف صلاح الجهيني، وبطولة أحمد عز ومحمد ممدوح وأحمد صفوت وأمينة خليل والنجم السوري سامر المصري، وإخراج طارق العريان.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن