منتخبنا الأولمبي في مواجهة تاريخية مع نظيره البرازيلي

EWR345R

أكد الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم، أن منتخبنا الأولمبي سيواجه نظيره الأولمبي البرازيلي في مباراة ودية تاريخية يوم السادس من أيلول / سبتمبر الجاري في العاصمة القطرية الدوحة.

وأشار الإتحاد الفلسطيني إلى أن المباراة التي ستقام في تمام الساعة الثامنة والنصف من مساء السبت القادم على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة، تم ترتيب إقامتها من قبل شركةLogistic in Marketing) (Solution، بالتعاون مع الإتحادين الفلسطيني والقطري لكرة القدم.

ويأتي هذا اللقاء الدولي الودي في إطار استعدادات منتخبنا الأولمبي للمشاركة في بطولة أسياد آسيا المقرر إقامتها في مدينة إنشيون في كوريا الجنوبية بداية من 14 أيلول / سبتمبر الجاري وحتى 4 تشرين أول / أكتوبر القادم.

من ناحيته سيخوض الأولمبي البرازيلي خلال تواجده في الدوحة ثلاثة لقاءات الأول أمام الأولمبي القطري في الثالث من الشهر الجاري، يليه لقاء منتخبنا في السادس من ذات الشهر، قبل أن يختتم مبارياته الودية أمام الأولمبي اللبناني في الثامن من أيلول / سبتمبر الجاري، وذلك في إطار تحضيراته للمشاركة في أوليمبياد ريو دي جانيرو 2016 في البرازيل.

ومن المقرر أن تصل بعثة منتخبنا الأولمبي المتواجدة حاليا ً في العاصمة العُمانية مسقط، بعد غدٍ الثلاثاء إلى العاصمة القطرية الدوحة، حيث يخوض منتخبنا الأولمبي معسكرا ً تدريبيا ً خارجيا ً أجرى خلاله مجموعة من اللقاءات الودية، كان أولها مع فرق البسيتين والرفاع الشرقي في البحرين، قبل المغادرة إلى مسقط لملاقاة منتخب الشباب العُماني في لقائين وديين.

هذا وكانت قرعة بطولة الألعاب الآسيوية قد أوقعت منتخبنا الأولمبي في المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات: عُمان، وسنغافورة، وطاجكستان.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن